عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-05-2008 - 11:52 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
جماهير برشلونة تتظاهر ضد لابورتا

40 مليون يورو شرط بيع إيتو
جماهير برشلونة تتظاهر ضد لابورتا

جماهير برشلونة تتظاهر ضد لابورتا Khwan_070915_L.jpg
لابورتا يكثف الحماية الأمنية خوفا من الجماهير
برشلونة - د ب أ

عاشت جماهير فريق برشلونة الإسباني الليلة الماضية حالة من التعبئة لتنظيم مظاهرة حاشدة ضد رئيس النادي خوان لابورتا خلال مباراة برشلونة الليلة على ملعبه "كامب نو" أمام ريال مايوركا.
وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية في عددها الصادر يوم الأحد أن جماهير برشلونة تبادلت عددا كبيرا من الرسائل عبر الهواتف الجوالة تدعو للتظاهر وترديد العبارات المعادية ضد لابورتا الذي فشل في قيادة الفريق نحو تحقيق أي بطولة للموسم الثاني على التوالي.
وأوضحت الصحيفة أن لابورتا سيستعين بعناصر أمنية لحماية موقعه في مقصورة ملعب "كامب نو" الذي سيشهد الليلة وداع المدرب الهولندي فرانك ريكارد في آخر مباراة يقود فيها برشلونة بين أنصاره بعد إعلان رحيله عن الفريق بنهاية الموسم.
وكان لابورتا قد حاول امتصاص غضب الجماهير بإعلانه ليلة الخميس عدم تجديد الثقة في ريكارد، والاستعانة بقائد الفريق السابق جوسيب جوارديولا كمدير فني للفريق خلال الموسم المقبل.
من جانب آخر، اشترطت إدارة النادي الكتالوني الحصول على مبلغ قدره 40 مليون يورو نظير الاستغناء عن خدمات هداف الفريق الأول لكرة القدم الكاميروني صامويل إيتو لصالح إنتر ميلان حامل لقب الدوري الإيطالي في السنتين الأخيرتين.
وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية يوم الأحد أن مسؤولي إنتر فوجئوا بارتفاع المطالب المادية لبرشلونة، والتي تهدد بإتمام الصفقة، خاصة وأن النادي الإيطالي يرغب في ضم لاعبين آخرين مثل: البيلاروسي ألكسندر هليب من صفوف أرسنال الإنجليزي.
وكانت الصحف الإسبانية نقلت على مدار الأسبوع الماضي أنباء تفيد باتفاق برشلونة مع الإسباني خواندي راموس المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبر الإنجليزي للتفاوض حول انتقال إيتو للنادي اللندني.
ومن المنتظر أن يشهد برشلونة الموسم المقبل موجة من التغييرات بعدما قرر رئيس النادي خوان لابورتا الاستغناء عن المدير الفني الهولندي فرانك ريكارد لفشله في الفوز بأي بطولة مع الفريق للموسم الثاني على التوالي.
وعلى صعيد متصل، أكد وكيل اللاعبين الإيطالي الشهير إنزو برونزيتي أن داني جويزا مهاجم فريق ريال مايوركا وهداف الدوري الإسباني أصبح قريبا من التوصل لاتفاق للبقاء في بلاده، ولكن مع الانتقال إلى فريق برشلونة.
وأوضح برونزيتي في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية في عددها الصادر اليوم أن جويزا يتقاضى حاليا راتبا يبلغ مليون يورو سنويا، ويأمل في الحصول على راتب يصل إلى 3ر3 ملايين يورو بداية من الموسم المقبل، وهو شرط يفوق إمكانيات فريق نابولي الإيطالي الذي يسعى لضمه.
وكانت وسائل الإعلام الإسبانية قد رددت أن فريقي نابولي وروما الإيطاليين يسعيان لضم جويزا -27 عاما- بعد أن سجل 25 هدفا في الدوري الإسباني تصدر بهم قائمة هدافي المسابقة.
وينتظر أن يضمن جويزا مكانه في تشكيل منتخب بلاده المشارك في نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2008) في النمسا وسويسرا الصيف المقبل.

رد مع اقتباس