عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-05-2008 - 10:53 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
توقعات باندلاع حرب شغب إنجليزية في موسكو

منع مثيري الشغب من نهائي أوروبا
توقعات باندلاع حرب شغب إنجليزية في موسكو

توقعات باندلاع حرب شغب إنجليزية في موسكو
نهائي أوروبا إنجليزي خالص
موسكو - د ب أ-mbc.net

مررت الشرطة البريطانية قائمة بأسماء المشجعين المشاغبين لفريقي مانشستر يونايتد وتشيلسي إلى السلطات الروسية كي تمنعهم من حضور نهائي دوري أبطال أوروبا سيجمع الطرفين في العاصمة موسكو يوم 21 مايو/ أيار الجاري.
وذكرت وكالة الأنباء الروسية "إيتار تاس" يوم الأحد أن الجهات الأمنية في روسيا وبريطانيا بالتعاون مع الشرطة الدولية "الإنتربول" يعكفون منذ عدة أسابيع على تحديد أسماء المشاغبين البالغ عددهم 83 من مشجعي مانشستر يونايتد و69 من مشجعي تشيلسي.
وحصل 42 ألفاً من مشجعي الفريقين على تذاكر دخول المباراة حتى الآن، وهو الرقم الذي قد لا يزيد بعد أن أعلنت إدارة ملعب "لوجنيكي" الذي يستضيف اللقاء تقليص سعته بمقدار خمسة آلاف مقعد ليستوعب 69 ألف و500 متفرج فقط خلال اللقاء لدواع أمنية.
وتوجه الاتحاد الأوروبي "يويفا" بالنصيحة للجماهير الإنجليزية بألا يسافر إلى موسكو سوى حملة تذاكر اللقاء فقط، بينما قررت السلطات الروسية اتخاذ إجراءات إضافية لمنع الاشتباكات بين المشجعين.
وتم تخصيص مطاري شرميتيفو وفنوكوفو لاستقبال الطائرات التي تقل جماهير تشيلسي، بينما ستهبط جماهير مانشستر يونايتد على مطار دوموديدوفو حيث يجدون الحافلات في انتظارهم في الطريق إلى الفنادق.
وتخشى الجهات الأمنية أيضاً وقوع مواجهات بين المشجعين الإنجليز عموماً والجماهير الروسية التي ستحتشد حول ملعب "لوجنيكي" الذي شهد فوز روسيا على إنجلترا بهدفين مقابل هدف في تصفيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2008" في أكتوبر/ تشرين أول الماضي.
يذكر أن ملعب "لوجنيكي" الذي أنشئ عام 1956 ستكتسي أرضيته بعشب طبيعي خلال نهائي دوري الأبطال على عكس العادة التي قضت باستخدامه عشبا صناعي لمواجهة الظروف المناخية القاسية في فصل الشتاء.
وشهد الملعب ذاته عام 1980 حفلي افتتاح وختام دورة الألعاب الأوليمبية موسكو، كما استضاف نهائي كأس الاتحاد الأوروبي عام 1999 حين فاز بارما الإيطالي على مارسيليا الفرنسي بثلاثة أهداف دون رد
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس