عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-05-2008 - 12:12 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
برشلونة يستعد لحملة للاطاحة بأكثر من نصف فريقه هذا الصيف

بعدما خرج من الموسم الحالي صفر اليدين سواء على المستوى المحلي أو الاوروبي ، يسعى نادي برشلونة الاسباني لكرة القدم للتخلص من ما لا يقل عن 14 لاعبا من قائمة لاعبيه هذا الصيف.

كان هذا ما زعمته قناة "تي في 3" التليفزيونية القطالونية يوم الجمعة الماضي ، ثم كتبت عنه صحيفة "سبورت" الرياضية اليومية في اليوم التالي.

وذكرت الصحيفة أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة وخوسيب جوارديولا المدرب الجديد للفريق يسعيان للقيام بحملة "تنظيف واسعة" في غرفة تغيير ملابس اللاعبين بالنادي القطالوني ، بعد مرور موسمين كاملين لم يحرز فيهما الفريق أي ألقاب.

ويستشير لابورتا وجوارديولا في هذا الامر نجم ومدرب برشلونة الاسبق الهولندي يوهان كرويف الذي رشح جوارديولا لخلافة فرانك ريكارد في تدريب الفريق ، برغم أن جميع استطلاعات الرأي التي أجريت بين الجماهير أظهرت تفضيلهم للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

ومع تبقي أسبوع واحد فقط على نهاية هذا الموسم من الدوري الاسباني ، لم يعد برشلونة يأمل في أكثر من إنهاء الموسم في المركز الثالث بترتيب البطولة بعد وصول الفارق بينه وبين فياريال صاحب المركز الثاني بالدوري المحلي إلى عشر نقاط في أعقاب هزيمة الفريق القطالوني أمس الاحد 2/3 من ضيفه ريال مايوركا في الاسبوع 37 قبل الأخير من عمر المسابقة.

بينما وصل الفارق بين برشلونة وبين البطل ريال مدريد إلى 18 نقطة.

وودع ريكارد والعديد من لاعبي برشلونة بالفعل ، باستثناء النجم البرازيلي ذو الاصابة الغامضة رونالدينيو ، ملعب "كامب نيو" وجماهير برشلونة بعد مباراة مايوركا.

وتضم قائمة اللاعبين غير المرغوب فيهم حاليا ببرشلونة حارسي المرمى الاحتياطيين بالفريق خوسيه مانويل بينتو وألبرت خوركيرا. أما الحارس الاساسي فيكتور فالديز فسيبقى ، وإن كان برشلونة سيضم حارسا جديدا في جميع الاحوال.

أما بالنسبة للمدافعين الذين تضمهم قائمة المغادرين فهم: أوليجير بريساس وجانلوكا زامبروتا وليليان تورام ورافا ماركيز وخوسيه إدميلسون وسيلفينيو.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" القطالونية إلى أن جوارديولا سيسعى إلى ضم اللاعب أليساندرو مانسيني من فريق آيه إس روما الايطالي.

كما يتوقع عرض كل من ديكو وصمويل إيتو للبيع أيضا. حيث يبدو أن لابورتا غاضب بشدة من هذا الثنائي بعدما تعمدا الغياب عن لقاء الكلاسيكو أمام ريال مدريد يوم الاربعاء الماضي عندما خسر برشلونة 1/4 ، حيث حصل اللاعبان على بطاقات صفراء بطريقة غريبة في المباراة السابقة للقاء ريال مدريد مما أدى لاثارة الشكوك حولهما.

وأضافت "موندو ديبورتيفو" أن برشلونة يسعى لضم صانع ألعاب نادي آرسنال الانجليزي ألكسندر هليب.

وإلى جانب إيتو ، يسعى لابورتا وجوارديولا لبيع المهاجمين رونالدينيو وتييري هنري وإيدور جوديونسن وسانتي إزكويرو.

ولم يلعب رونالدينيو منذ هزيمة برشلونة على أرضه 1/2 من فياريال في التاسع من آذار/مارس الماضي مدعيا معاناته من إصابة مبهمة اختلف حولها أطباء النادي الاسباني وأدت إلى انتشار كل أنواع الشائعات حول حياة اللاعب البرازيلي بعيدا عن الملاعب.

وأشارت "موندو ديبورتيفو" إلى أن كلاس-يان هونتيلار لاعب أياكس الهولندي يعتلي رأس قائمة المهاجمين الذين يرغب برشلونة في ضمهم ، وإن كانت "سبورت" ترى أن برشلونة يعتبر ضم المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة لاعب ليون كواحدة من "أهم أولوياته" هذا الصيف.




موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس