عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-05-2008 - 01:13 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
قرعة دور الثمانية لدوري ابطال اسيا وكاس الاتحاد الاسيوي في 24 مايو

تقام قرعة دور الثمانية لدوري ابطال اسيا وكاس الاتحاد الآسيوي في مقر الاتحاد الاسيوي لكرة القدم في العاصمة الماليزية كوالالمبور في 24 مايو 2008.

وستعرف هوية جميع الفرق المتأهلة لدور الثمانية لدوري ابطال اسيا بانتهاء الجولة السادسة الاخيرة لادوار المجموعات في 21 مايو المقبل حيث تأهلت لحد الان فرق القادسية الكويتي وسيبا الايراني وغامبا اوساكا الياباني وكوروفتشي الاوزبكي بينما لم يتم التعرف على هوية المتأهل من المجموعات الثالثة والخامسة والسادسة وكذلك كان فريق اوراوا ريدز الياباني حامل اللقب ضمن تأهله لدور الثمانية حسب لوائح البطولة.

وسيقام دور الثمانية لدوري ابطال اسيا في 17 و24 سبتمبر بينما يقام نصف النهائي في 8 و22 اكتوبر ويقام النهائي في 5 و12 نوفمبر المقبل.

بينما ضمن فرق هوم يونايتد السنغافوري تأهله عن المجموعة الرابعة لكاس الاتحاد الآسيوي بينما مازالت المجموعات الاولى والثانية والثالثة والخامسة لم تحسم بعد حيث تنص لوائح البطولة على تأهل اوائل المجموعات الخمس بالاضافة الى افضل ثلاثة فرق ثانية لدور الثمانية والذي سيقام في 16 و23 سبتمبر بينما يقام دور الاربعة في 7 و21 اكتوبر ويقام النهائي في 31 اكتوبر و7 نوفمبر.


رد مع اقتباس