الموضوع: نقلا عن كووورة
عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-05-2008 - 03:04 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية محمد لولو
 
محمد لولو
زائر

       
رقم العضوية :
تاريخ التسجيل :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : n/a
قوة التقييم :
نقلا عن كووورة

أكد إنريكي سيريزو رئيس نادي أتلتيكو مدريد الاسباني لكرة القدم اعتزام إدارة ناديه تجديد الثقة في مدربه المكسيكي خافيير أجيري بعدما نجح في حسم المركز الرابع بالدوري الاسباني لمصلحة الفريق مما يضمن له المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وقال سيريزو تعليقاً على فوز أتلتيكو على ضيفه ديبورتيفو لاكورونا بهدف وحيد لنجم أورجواي دييجو فورلان مساء أمس الاحد "إن أجيري مدرب رائع. وكل ما أقوله إن عقده كان سيجدد تلقائياً بشرط التأهل لدوري الأبطال ، ونحن نحترم تعاقداتنا".

ورفع فوز أمس رصيد أتلتيكو مدريد إلى 64 نقطة في المركز الرابع بترتيب الدوري الاسباني بفارق ثلاث نقاط أمام إشبيلية الخامس قبل جولة واحدة من نهاية الموسم ، إلا أتلتيكو يتفوق على اشبيلية في نتائج المواجهات المباشرة التي جمعت بينهما هذا الموسم ، حيث كان الفوز حليفا لاتلتيكو في مباراتيه أمام اشبيلية بالدوري المحلي .

ومن جانبه ، اعتبر أجيري التأهل لدوري الأبطال بعد غياب 11 عاماً بمثابة إنجاز للمهمة التي تعهد الفريق بتحقيقها في بداية الموسم. ولكنه رفض الحديث عن مستقبله قبل مباراة بلنسية في الجولة الاخيرة من الدوري الاسباني الاسبوع المقبل ، مكتفياً بإهداء الفوز على دبورتيبو للاعبيه وعائلته وكل من وثق في قدراته.

رد مع اقتباس