عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-05-2008 - 04:17 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
رونالدو يحلم بتسجيل خمسين هدفاًً

رونالدو يحلم بتسجيل خمسين هدفاًً christronaldo_B.jpg



أعرب النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي توج الأحد بلقب الدوري الإنكليزي لكرة القدم مع فريقه مانشستر يونايتد، عن ثقته بتسجيل 50 هدفاً الموسم المقبل بعدما سجل 41 هدفاً هذا الموسم حتى الآن.
وأنهى رونالدو الدوري المحلي في صدارة ترتيب الهدافين برصيد 31 هدفاً، ليعادل بالتالي الرقم القياسي من حيث عدد الأهداف المسجلة في موسم واحد في الدوري الإنكليزي منذ انطلاق الدرجة الممتازة في الموسم 92-93 والذي يملكه مهاجم نيوكاسل السابق ألن شيرر، رافعاً رصيده إلى 41 هدفاً في جميع المسابقات وهو يملك فرصة تعزيز هذا الرقم لأنه سيشارك مع "الشياطين الحمر" في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا أمام تشلسي في 21 الشهر الحالي على ملعب "لوجنيكي" في موسكو.
والمفارقة أن رونالدو يلعب في مركز الجناح وهو ليس مهاجماً خلافاً لشيرر، ورغم هذا الواقع فإنه يؤكد بأن بإمكانه تسجيل 50 هدفاً الموسم المقبل.
وقال رونالدو: "سأحاول أن أحقق هذا الأمر. أنا لا اكترث كثيراً بالأهداف كل ما يهمني أن ألعب جيداً وإذا سجلت الأهداف سيكون الأمر جيداً، واعتقد أنني لم أتحسن هذا الموسم وحسب، بل أنني سأحاول أن أتحسن في كل موسم. أنا أفضل حالياً مما كنت عليه منذ 5 مواسم".
وتابع: "اعتقد إذا كنت في الفريق الملائم وتلعب مع اللاعبين المناسبين ستتعلم أشياء جديدة كل موسم. هذا الموسم كان جيداً بالنسبة إلي لأنني سجلت العديد من الأهداف والفريق لعب بطريقة رائعة ما سمح له بالفوز باللقب".
وكان مانشستر يونايتد توج بلقبه الثاني على التوالي والسابع عشر في تاريخه بفوزه على مضيفه ويغان (2-0) في المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة، معززاً موقعه في الصدارة برصيد 87 نقطة بفارق نقطتين أمام تشلسي الذي سقط في فخ التعادل أمام ضيفه بولتون (1-1).
وحقق مانشستر يونايتد الأهم لأنه كان بحاجة إلى الفوز لضمان اللقب بغض النظر عن نتيجة مباراة تشلسي مع بولتون.
وبات مانشستر يونايتد على بعد لقب واحد من الرقم القياسي في عدد الألقاب في الدوري الإنكليزي والموجود بحوزة ليفربول.
وهو اللقب العاشر لمانشستر يونايتد بإشراف المدرب الاسكتلندي اليكس فيرغسون.
ومنح رونالدو التقدم لمانشستر يونايتد من ركلة جزاء، قبل أن يضيف الويلزي راين غيغز الهدف الثاني في الدقائق الأخيرة من المباراة.
وأشار رونالدو إلى أن شعوره كان لا يوصف بعد صفارة نهاية مباراة الأحد، مضيفاً "في بعض الأحيان لا تجد الكلمات التي تصف عبرها شعور أن تكون بطلاً. كان الأمر أفضل لو كنا في ملعبنا لأن الأجواء ستكون حينها رائعة جداً لكننا فزنا".
وبعد حسم اللقب المحلي يركز رونالدو حالياً على منح فريقه لقب مسابقة دوري أبطال أوروبا الذي سيكون الأول للبرتغالي في حال خرج فريق "الشياطين الحمر" فائزاً من مواجهته مع تشلسي.
ويعلم رونالدو أن فريقه في الوتيرة المناسبة التي قد تجعله يحصل على شرف الظفر باللقب الأوروبي للمرة الأولى في مسيرة اللاعب والثالثة في تاريخ النادي، مضيفاً "سيكون الأمر رائعاً إذا تمكنا من الفوز بلقب مسابقة دوري أبطال أوروبا. سيكون الشعور لا يوصف إذا فزنا. لا يمكنك أن تكون جازما في النهائي. أعطي الفريقين نسبة 50 % لكل منهما. أنا سعيد وفخور باللعب في المباراة النهائية. إنها المرة الأولى بالنسبة إلي. اشعر بالإثارة والحماس. اللاعبون يؤمنون بإمكانية الفوز وإنها فرصة مميزة بالنسبة للجميع. اللاعبون يريدون الفوز والأمر ينطبق علي أيضاً. أمامنا فرصة رائعة ولما لا الفوز باللقب".

رد مع اقتباس