عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-05-2008 - 04:31 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
الوداع الأخير لريكارد في كامب نو

الوداع الأخير لريكارد في كامب نو rijkaard2_B.jpg



علق الهولندي فرانك ريكارد مدرب نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم على خسارة الفريق (2-3) مساء الأحد في مباراته الأخيرة على ملعبه "كامب نو" هذا الموسم أمام ريال مايوركا قائلاً إن الظروف كانت أقوى من الفريق على مدار العام.
وأوضح ريكارد أنه يتفهم الاستياء الكبير الذي بدا على الجماهير الكاتالونية خلال خسارة ليلة الأحد، مؤكداً أن مشجعي الفريق من حقهم التعبير عن مشاعرهم ورغبتهم في الفوز بالبطولات، وهو ما فشل برشلونة في تحقيقه للعام الثاني على التوالي.
وكان برشلونة قد أهدر تقدمه على مايوركا بهدفين ليخسر بثلاثة أهداف، جاء آخرها في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، في الأسبوع قبل الأخير من مسابقة الدوري الإسباني لهذا الموسم، وهو ما اعتبر أسوأ وداع ممكن لريكارد الذي سيرحل عن منصبه بنهاية الموسم، تاركاً المهمة لقائد الفريق السابق جوسيب غوارديولا.
ولم يفت ريكارد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد المباراة أن يؤكد أنه سيفتقد لقاءات الصحفيين في هذه الصالة بملعب "كامب نو"، وفي المقابل ودع الصحفيون ريكارد بتصفيق حار يحمل الشكر على معاملته الودية لهم طوال فترة تواجده في الفريق الإسباني، بعكس مدربين آخرين.
وصافح ريكارد عقب المؤتمر صحفياً مكسيكياً بعبارة "تحيا المكسيك"، كما هتف للصحفيين قائلاً "تحيا كاتالونيا" بنفس لغة الإقليم الذي ينتمي إليه برشلونة.

رد مع اقتباس