عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-05-2008 - 03:33 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
تورام يدافع عن إيتو وديكو

تورام يدافع عن إيتو وديكو



انضم الفرنسي المخضرم ليليان تورام مدافع فريق برشلونة الإسباني إلى قافلة المدافعين عن زميليه البرتغالي ديكو والكاميروني صامويل إيتو بعد صفارات الاستهجان التي استهدفتهما خلال المباراة التي خسرها فريقهما (2-3) أمام ريال مايوركا في المرحلة قبل الأخيرة من الدوري الإسباني.

وأكد تورام في تصريحات صحفية الاثنين أن الجمهور عليه أن يتذكر ما قدمه إيتو وديكو لبرشلونة كي يفوز بدوري أبطال أوروبا عام 2006 مشيراً إلى حاجة اللاعبين دائماً للدعم النفسي والمساندة المعنوية من المشجعين.

واتهمت جماهير برشلونة كلاً من إيتو وديكو بتعمد الحصول على إنذارات للغياب عن مباراة الفريق التي خسرها أمام منافسه التاريخي ريال مدريد (1-4) الأسبوع الماضي رغم حسم أبناء العاصمة للقب قبل هذه المباراة.
وأوضح تورام أنه يكن تقديراً كبيراً للمدرب الهولندي فرانك ريكارد الذي تنتهي مهمته مع الفريق في الصيف مبدياً الثقة في قدرات خلفه جوسيب غارديولا رغم صغر سنه نسبياً.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس