عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-05-2008 - 03:44 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
جوزيه يهدد بالرحيل

[IMG]http://www.alqabas.com.kw/Final/Newspaper***site/NewspaperBackOffice/ArticlesPictures/13-5-2008//393207_84-8.jpg[/IMG]


هدد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي بالرحيل نهائيا عن جدران القلعة الحمراء، رافضا فكرة التجديد خلال الفترة المقبلة ومكتفيا بالانجازات التي حققها مع الأهلي في الفترة الأخيرة، لذا فإنه قرر الرحيل نهائيا عن جدران النادي.. جاء ذلك خلال اجتماع جوزيه مع اللاعبين في غرفة خلع الملابس عقب انتهاء مباراة الفريق مع بلاتينيوم الجنوب افريقي في لقاء العودة لدور الـ 16 لبطولة دوري الأبطال الأفريقي.
أصيب لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بحالة من الصدمة فور سماعهم هذا الخبر وتأثر اللاعب محمد أبو تريكة بهذا الخبر حيث انه كان يعتبره الأب الروحي بالنسبة له منذ انتقاله إلى النادي الأهلي. وعلمنا ان السبب الأساسي وراء رغبته في عدم التجديد هو عدم قيام مسؤولي النادي الأهلي بالاستجابة لمطالبه المالية نظير التجديد، بالاضافة الى ابداء رغبته في الابقاء على مواطنه فيدالغو. وضع أمر عدم رغبة جوزيه في التجديد مسؤولي الأهلي في حيرة من أمرهم حيث أنهم أصبحوا مطالبين بالبحث عن مدير فني جديد يقود الفريق في مباريات دور الثمانية لدوري الأبطال الأفريقي.
اصبحت الاجازات هي الكلمة السائدة داخل جدران النادي الأهلي بعد اجتياز عقبة بلاتينيوم الجنوب افريقي وتأهله على اثرها الى دور الثمانية «دوري المجموعات» من بطولة دوري الأبطال الأفريقي.. قرر الجهاز الفني منح لاعبيه الأساسيين راحة لمدة 10 أيام نتيجة الضغط المتتالي للمباريات التي خاضها الفريق في الفترة الأخيرة.
ومن المنتظر ان يغادر القاهرة المدير الفني في غضون الـ 48 ساعة القادمة في حالة موافقة لجنة الكرة على سفره الى البرتغال لقضاء اجازة بها.. وكان جوزيه قد وضع برنامج الفريق لحسام البدري المدرب العام والقائم باعمال مدير الكرة لتنفيذه في مشوار الفريق في المباريات المتبقية من بطولة الدوري الممتاز.

راحة للاعبين
وقد منح الجهاز الفني راحة سلبية للاعبين الأساسيين والمحترفين وهم شادي محمد وعماد متعب ومحمد بركات ومحمد أبو تريكة بالاضافة الى الأجانب الموجودين بالفريق وهم فلافيو أمادو وجيلبرتو وأنيس بوجلبان لمدة عشرة أيام حتى يتمكنوا من مواصلة المشوار خلال الفترة المقبلة.. وقرر فلافيو وجيلبرتو العودة الى بلادهما وهو الحال نفسه بالنسبة للتونسي أنيس بوجلبان.
وأكد حسام البدري المدرب العام والقائم باعمال مدير الكرة ان الفوز والصعود جاء عن جدارة واستحقاق وعلى حساب فريق صعب يلعب بخطة دفاعية محكمة ويعتمد على تضييق المساحات وكافح كثيرا طول اللقاء، وان المباراة بصفة عامة كانت صعبة.
واضاف ان الشوط الثاني جاء افضل كثيرا من الشوط الاول وزاد تركيز الأهلي فيه بشكل كبير جدا وتم خلال هذا الشوط استغلال الاجناب بطريقة رائعة اثمرت عن الهدف الثاني للأهلي ومن قبله الهدف الأول الذي سجله عماد متعب.
أوضح البدري ان الروح العالية وتصميم لاعبي الأهلي على الفوز ساهم كثيرا في تحقيق المطلوب وان الفوز هو نتاج وجهة نظر مانويل جوزيه المدير الفني الذي فضل قبل المباراة راحة بعض اللاعبين في مباريات الدوري من اجل تحقيق الهدف من مباراة بلاتينيوم وهي وجهة نظر صحيحة مائة في المائة وتحقق من خلالها هدف الصعود لدوري المجموعات. واشار حسام البدري الى انه بعد الصعود الى دوري المجموعات هناك راحة سلبية لبعض اللاعبين وفق رؤية المدير الفني مانويل جوزيه. من ناحية اخرى.. يواصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم تدريباتهم اليومية استعدادا لمواجهة الألمنيوم في الاسبوع الثامن والعشرين للدوري العام، وذلك بعد ان اغلق اللاعبون ملف المباريات الافريقية وبدأ التركيز في المباريات المتبقية للفريق في الدوري العام. وطالب الجهاز الفني للاعبين بضرورة اكتساب الخبرة من خلال المشاركة في المباريات وضرورة اثبات ذاتهم في الفترة المقبلة وبث الطمأنينة للجماهير الأهلاوية خلال المباريات الثلاث، خاصة ان جوزيه اعطى الضوء الأخضر لبقية أفراد الجهاز بمنح الفرصة للاعبين غير الأساسيين والشباب فيتلك
المباريات.


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس