عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-05-2008 - 05:22 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
الكرة الاتحادية وجدلية المرحلة !!

الكرة الاتحادية وجدلية المرحلة !!


الكرة الاتحادية وجدلية المرحلة !!


لكل نتيجة تداعيات ولكل فعل رد فعل .. هذا أمر طبيعي لا تأويل فيه لكن الخطأ هو تحوير وتحويل الملابسات إلى لعبة من نار تحرق من عليها كما في حالة الانقسام الجدلية في توجهات الرأي والرغبة بين ياسر لبابيدي مشرف الكرة الاتحادية التي تكاد تخرج بخفي حنين من الموسم الكروي القائم محليا ً وخارجيا ً ، والهرم الاتحادي محمد عفش الذي تعالت الأصوات الأهلاوية منادية بضرورة استلامه دفة قيادة الكرة الاتحادية لتسيير مركبها إلى شاطئ الأمجاد والبطولات المعهودة مستندة إلى واقع النتائج غير الملبية لطموحات الجماهير الغفيرة وتطلعاتها أسوة بتجربة الكرامة ، لأن ما يستتر في ثنايا النوايا الزائفة قد تكون محرقة ترسخ الانقسامات والتصنيفات ( هذا مع هذا .. وأولئك مع ذاك .. ) ولتكون العواقب المستقبلية هدّامة بكافة المقاييس وهذا ما يجب أن يعيه الجميع لتوخي موازنة المعادلة الشائكة الرموز لتكون نتيجتها ( O2 ) أو الأكسجين المطلوب المغذي لدورة حياة الكرة الاتحادية المفعمة بالنشاط والارتقاء لا غاز الكربون الخانق !!
وهذا ما يجب أن تتدخل فيه القيادة الرياضية بحلب فتمسك بزمام الأمور منطلقة من تقييم موضوعي لنتائج المرحلة ، فإما تجديد الثقة بالإدارة المؤقتة ، أو إعادة النظر بذلك بما يكفل لها صلاحياتها ومصلحة الكرة الاتحادية التي يجب أن يتدارس شأنها أبناء هذا النادي بالدراسة المستفيضة والمشورة الهادفة واضعين أمام أعينهم مأساة كرة الحرية التي تمثل عبرة بليغة لمن اعتبر ، مع مراعاة عدم السماح لنتيجة الفوز على سيباهان لأن تذر الرماد في العيون لأن كافة المؤشرات تدل على وجود خلل داخل فراغ الكرة الاتحادية دون الإشارة جزما ً إلى المسؤولية التي تفسر وتؤول تبعا ً للأهواء !! ..
مع العلم أن كلا ً فيه الخير العفش أو اللبابيدي أو غيرهما من الكوادر والخبرات الاتحادية وما أكثرها ( الختام ، الزكي ، السباعي ، الهواش ، العفش حسين ، الراشد .. ) والقائمة تطول !!



بقلم : محمود جنيد
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس