عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-05-2008 - 08:22 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
شتوتغارت يرفض تأكيد انتقال ليمان

شتوتغارت يرفض تأكيد انتقال ليمان lehman_B.jpg


رفض نادي شتوتغارت الألماني لكرة القدم يوم الثلاثاء التعليق على ما تردد من أنباء حول رغبته في ضم حارس المرمى الألماني المخضرم ينز ليمان من ناديه الإنكليزي آرسنال.
ورفض هورست هيلدت مدير الكرة بنادي شتوتغارت التعليق على ما رددته وسائل الإعلام الألمانية حول اتصاله بالفعل بليمان (38 عاماً) الذي سيرحل عن صفوف آرسنال في نهاية الموسم في جميع الأحوال، وقال هيلدت "لن أرد على شائعة تنشرها صحيفة أو أخرى".
ولكن وسائل الإعلام البريطانية نقلت عن ليمان قوله إنه مستعد للعب في شتوتغارت، وإن كان الحارس المخضرم لم يستبعد اعتزال كرة القدم كلية بعد بطولة الأمم الأوروبية يورو 2008 الشهر المقبل.
وقال ليمان الذي خسر مكانه كحارس أساسي بآرسنال لمصلحة الإسباني مانويل ألمونيا ولكنه مازال الحارس الأول في منتخب ألمانيا "نعم ، إذا قررت الاستمرار في الملاعب، فبوسعي أن أرى نفسي ألعب مع شتوتغارت، فهو نادي يتمتع باسم كبير في مسابقة الدوري الألماني".
ويبحث شتوتغارت حالياً عن حارس جديد لمرماه، خاصة بعدما أكد لحارسه الأساسي رافاييل شايفر أنه لن يشارك في مباراة الفريق الأخيرة بالموسم أمام أرمينيا بيليفيلد يوم السبت المقبل.

وكانت جماهير شتوتغارت قد ثارت ضد شايفر، الذي انضم لصفوف الفريق قادماً من نورنبرغ الصيف الماضي ، بسبب وقوعه في خطأ كبير في مباراة الفريق أمام بوروسيا دورتموند، ثم ارتكابه أخطاء أخرى في مباراة شتوتغارت السابقة التي خسرها (صفر-4) من فولفسبورغ يوم السبت الماضي.
وقال هيلدت إن قرار استبعاد شايفر من مباراة شتوتغارت الأخيرة بالموسم إنما اتخذ من أجل مصلحة اللاعب نفسه ولحمايته، وسيحل الحارس الاحتياطي سفين أولريش (19 عاماً) محل شايفر يوم السبت.

رد مع اقتباس