عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-05-2008 - 10:11 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية محمد لولو
 
محمد لولو
زائر

       
رقم العضوية :
تاريخ التسجيل :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : n/a
قوة التقييم :
فيرجسون يفوز بجائزة مدرب العام في إنجلترا

أعلنت رابطة مدربي فرق الدوري الإنجليزي لكرة القدم فوز الاسكتلندي سير أليكس فيرجسون المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد بجائزة أفضل مدرب في العام الحالي بعدما قاد الفريق للقب الدوري الممتاز العاشر منذ توليه المسئولية قبل 22 عاماً.


وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) اليوم الثلاثاء أن فيرجسون /66 عاماً/ تسلم الجائزة من الإيطالي فابيو كابيللو :023::023: المدير الفني للمنتخب الإنجليزي خلال حفل أقيم مساء أمس عبر فيه عن سعادته بثقة زملاء المهنة في قدراته.

وكان مانشستر يونايتد قد فاز على مضيفه ويجان بهدفين دون رد يوم الأحد الماضي في الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز ليحتفظ بلقبه بطلاً للمسابقة بعد انفراده بالصدارة بفارق نقطتين عن تشيلسي الذي سقط في فخ التعادل بهدف لمثله أمام ضيفه بولتون واندررز في نفس التوقيت.

ويسعى فيرجسون حالياً لقيادة الشياطين الحمر للفوز بدوري الأبطال الأوروبي حين يلتقي مع تشيلسي في نهائي المسابقة يوم 21 أيار/مايو الجاري بالعاصمة الروسية موسكو.

وحصل توني موبراي المدير الفني لفريق وست برومويتش ألبيون على جائزة أفضل مدرب في الدرجة الأولى الإنجليزي بعد أن قاد لاعبيه للقب المسابقة وبالتالي العودة للدوري الممتاز الموسم المقبل.

للامانة م ن ق و ل


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس