عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-05-2008 - 11:19 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية محمد لولو
 
محمد لولو
زائر

       
رقم العضوية :
تاريخ التسجيل :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : n/a
قوة التقييم :
وينكم يا تشلساوية

ديديه دروجبا وجون تيري لاعبا تشيلسي الانجليزي سيكونان جاهزان للمباراة النهائية لدوري ابطال اوربا عندما يلتقوا مانشستر يونايتد الاسبوع المقبل حيث شفي اللاعبين من الاصابة .:023::023:

دروجبا وتيري الاثنين اصيبا :smilie18::smilie18:في مباراة الفريق امام بولتون يوم الاحد في ختام الدوري الانجليزي حيث تعادل تشيلسي 1/1 ليفوز مانشستر يونايتد بلقب الدوري , حيث كان اصيب دروجبا في ركبته بينما خلع كتف جون تيري .

ديديه دروجبا تحدث لصحيفة الليكيب الفرنسية وقال " ليس هنالك شئ جدي في أصابتي , لا احد يريد التغيب عن مثل هذه المباراة العملاقة .

واكد دروجبا بأن اصابته في الركبة عادت من جديد وهي نفس الاصابة السابقة التي تعرض لها في ديسمبر الماضي ولكنه قال " وضعت الثلج على ركبتي وانا ساعود للتدريب هذا الاسبوع , وعن مباراة النهائي بعد الخسارة في الدوري اضاف مهاجم ساحل العاج " هذه المباراة مختلفة ستكون 90 دقيقة او 120 دقيقة واتمنى ان تكون مثل نهائي كاس الاتحاد الموسم الماضي ( تغلب تشيلسي على مانشستر 1/0 بهدف دروجبا ) .

وأختتم مهاجم مارسيليا السابق تصريحاته " نعرف بأننا يمكن ان نهزم اليونايتد وأثبتنا ذلك في الدوري قبل اسبوعين , المانشستر استحق الفوز بلقب الدوري لثباتهم ونحن ارتكبنا الاخطاء .

رد مع اقتباس