عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-05-2008 - 01:16 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية محمد لولو
 
محمد لولو
زائر

       
رقم العضوية :
تاريخ التسجيل :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : n/a
قوة التقييم :
آخر نتائج بطولة هامبورج للتنس

حقق الروسي نيكولاي دافيدنكو أول فوز له على الكرواتي إيفان ليوبيسيتش منذ أربعة أعوام وتغلب عليه 6/4 و6/1 اليوم الثلاثاء في الدور الثاني لبطولة هامبورج لتنس الأساتذة البالغ مجموع جوائزها 27ر2 مليون يورو.:smilie1:

واحتاج دافيدنكو المصنف الرابع على العالم إلى ساعة واحدة و24 دقيقة للفوز على ليوبيسيتش المصنف 29 على العالم.

وتغلب دافيدنكو على ليوبيسيتش في أول مباراتين جمعتهما معا عامي 2003 و2004 ولكنه خسر في آخر ثلاث مواجهات جمعتهما في السنوات الأربع الماضية.

وبذلك يصبح اللاعبان متعادلان بفوز كل منهما في ثلاث مباريات من أصل ست مواجهات جمعتهما معا.

وقال دافيدنكو: "المباراة الأولى دائما ما تكون صعبة".

وقال دافيدنكو إن ثقته اهتزت عندما خسر أمام الأسباني تومي روبريدو في الدور الثالث لبطولة روما للأساتذة الأسبوع الماضي ولكنه أصبح أكثر ثباتا عن ذي قبل.

وأوضح: "طريقتي في اللعب التنس مازال كما هي. ولكنني أفضل ذهنيا".

وتأهل الأسباني فيرناندو فيرداسكو أيضا إلى الدور الثالث بتغلبه على الفرنسي مايكل ليودرا 6/2 و6/صفر ليلتقي مع مواطنه ديفيد فيرر المصنف الخامس للبطولة والذي تغلب على التشيكي إيفو مينار 6/3 و6/3.:smilie1:

وتواصل التفوق الأسباني على نظيره الفرنسي بعدما تغلب كارلوس مويا على يان بينيتو 3/6 و6/4 و7/6 (9/7) في الدور الأول.:smilie1:

ولحق الإيطالي أندرياس سيبي بركب المتأهلين إلى الدور الثالث بفوزه على الفرنسي ريشار جاسكيه 6/3 و6/2 .

وانسحب لاعبان آخران من مباراتهما بالدور الأول حيث انسحب البلجيكي كريستوف فليجين من مباراته أمام الأرجنتيني خوسيه اكاسسو بسب متاعب في الظهر كما انسحب البيروفي لويس هورنا من مباراته أمام الإيطالي بوتيتو ستاراس إثر تعرضه لإصابة في عضلة السمانة (ربلة الساق) .

وكان الإيطالي فيليبو فولاندري انسحب من مباراته أمس الاثنين إثر تعرضه لإصابة في الركبة. يشار إلى أن انسحابات اللاعبين من البطولات ازدادت في الفترة الأخيرة.

وتأهل الأسباني تومي روبريدو المصنف 13 للبطولة إلى الدور الثاني بتغلبه على بتغلبه على الألماني فيليب كولشرايبر 2/6 و7/6 (7/5) و6/3 في ساعتين ونصف الساعة.:smilie1:

كما تغلب السويدي روبن سودرلينج على الروسي إيجور أندرييف 4/6 و6/3 و6/3 ليتأهل إلى الدور الثاني للبطولة.

وتأهل الصربي يانكو تيبساريفيتش إلى الدور الثاني بتغلبه على الألماني أندرياس بيك 3/6 و6/3 و6/1 وكذلك تأهل الفنلندي ياركو نيمنين إلى الدور الثاني بفوزه على الألماني راينر شوتلر 6/1 و6/3 .:smilie1:

كما فاز في الدور الأول من البطولة السويسري ستانيسلاس فافرينكا على الأسباني البرتو مارتين 6/3 و6/3 .:smilie1:

رد مع اقتباس