عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-05-2008 - 01:00 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
الحرية هزم الاتحاد .. والجلائيات أثقلن على سيدات اليرموك

الحرية هزم الاتحاد .. والجلائيات أثقلن على سيدات اليرموك

رولا زرقة هدافة الحرية


التقت سيدات الحرية مع سيدات الاتحاد، نجحت خلال هذا اللقاء بنات الفريق الأخضر في حسم اللقاء لمصلحتهن بفارق 8 نقاط، وفي المباراة الثانية التقت سيدات الجلاء مع سيدات اليرموك حقَّقت خلالها الجلائيات فوزاً كبيراً على اليرموكيات وبفارق وصل إلى 30 نقطة.


الاتحاد × الحرية: (54-62)

مباراة حماسية استطاعت خلالها سيدات الحرية فرض سيطرتهن على معظم مراحل المباراة ونجحن في حسم اللقاء لمصلحتهن، حيث بدأت المباراة قويةً في ربعها الأول خاصة من جانب الحرية عبر هجومه السريع والمنظَّم مستفيداً من اختراقات لاعبته المميزة “رولى زرقة” لينتهي الربع لمصلحة الحرية بفارق 5 نقاط (16-21). وتابعت سيدات الحرية تألّقهن في الربع الثاني خاصة في الدفاع حيث عجزت الاتحاديات عن الاختراق والوصول إلى سلة الحرية لينتهي نصف المباراة الأول أخضراً بفارق 11 نقطة بنتيجة (23-34). وفي الربع الثالث انتفضت الاتحاديات ونظَّمن هجماتهن محاولات تقليص الفارق والعودة إلى المباراة حيث استطعن التفوق على سيدات الحرية وأنهين الربع لمصلحتهن ليتقلَّص الفارق مع نهاية الربع الثالث إلى 4 نقاط بنتيجة (41-45) لمصلحة الحرية. أما الربع الأخير فقد عادت فيه السيطرة لبنات الفريق الأخضر اللواتي أعدن توسيع الفارق وأنهين اللقاء بفوز مستحق وبفارق 8 نقاط بنتيجة (54-62).

أرقام من المباراة


- أفضل مسجلة في المباراة لاعبة الحرية “رولى زرقة” برصيد 25 نقطة.
- سجَّل الحرية 8 ثلاثيات؛ 4 لـ”بيروين كيلو” و3 لـ”رولى زرقة” وواحدة لـ”زوزانة درويش”.
- سجَّل الاتحاد 5 ثلاثيات لـ”سوزان الخال”.

اليرموك × الجلاء: (46-76)

المباراة جاءت من طرف واحد فرض خلالها الجلاء سيطرته على المجريات، وأثَّر على أداء اليرموك غياب لاعبته المميزة “إليسيا ماكاريان” حيث بدأ الربع الأول متكافئاً سلة بسلة 9/11 لتفرض بعدها الجلائيات سيطرتهن عبر جودي وديمة ومريام ورغد ويتقدَّمن مع نهاية الربع بفارق 15 نقطة (11-26). وتابعت الجلائيات تفوقهن وتقدمهن في الربع الثاني ليتَّسع الفارق مع نهاية نصف المباراة الأول إلى 25 نقطة بنتيجة (22-47). ولم يختلف الربع الثالث عن سابقيه ليتكرَّر السيناريو حيث تمكَّنت الجلائيات من الحفاظ على تقدمهن وتوسيع الفارق مع نهاية الثالث إلى 33 نقطة بنتيجة (33-66). وشهد الربع الأخير انخفاضاً بأداء سيدات الجلاء بعد أن شعرن بالارتياح للفارق الكبير لينتهي اللقاء بفوز سهل للجلائيات وبفارق كبير وصل إلى 30 نقطة بنتيجة (46-76).

أرقام من المباراة
- أفضل مسجلة في المباراة لاعبة الجلاء “جودي جعتول” برصيد 17 نقطة.
- سجَّل الجلاء 4 ثلاثيات؛ 2 لـ”جودي جعتول” وواحدة لكل من “رغد القاق” و”مريام جانجي”.
- غابت عن فريق اليرموك اللاعبة “إليسيا واكاريان” لتعرضها لإصابة في الظهر أثناء التمرين.

يذكر أنَّ لقاءات الإياب من كأس الجمهورية للسيدات ستكون يوم الثلاثاء القادم 20 الشهر الجاري.


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كـرة السلة الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس