عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-05-2008 - 04:23 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية محمد لولو
 
محمد لولو
زائر

       
رقم العضوية :
تاريخ التسجيل :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : n/a
قوة التقييم :
نيدفيد يجدد عقده مع السيدة العجوز

جدد اللاعب التشيكي المخضرم بافل نيدفيد عقده مع نادي يوفنتوس الايطالي لكرة القدم لمدة عام واحد حيث يأمل في قيادة الفريق للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ونقلت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الايطالية الرياضية اليوم الاربعاء عن نيدفيد قوله "قراري بتجديد التعاقد مع يوفنتوس بني على إدراكي للسنوات السبع التي قضيتها مع الفريق والرغبة في خوض التجربة الاوروبية مجددا مع فريق أرتبط معه بعلاقة وطيدة".

واستقر نيدفيد الذي يحتفل بعيد ميلاده السادس والثلاثين في 30 آب/أغسطس المقبل على أن تبلغ قيمة العقد ثلاثة ملايين يورو (5ر4 مليون دولار بعد أن طلب في البداية 8ر3 مليون يورو.

وضمن يوفنتوس إنهاء الموسم الحالي في المركز الثالث بالدوري الايطالي مما يؤهله للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد الغياب عن البطولة في الموسمين الماضي والحالي.

ويعمل مسئولو التسويق في النادي الايطالي حاليا على شراء المهاجم البرازيلي أماوري من فريق باليرمو.

وينتظر أن يرفع مسئولو يوفنتوس خلال مقابلتهم مع وكلاء اللاعب والمقررة غدا الخميس قيمة العرض المقدم لضم اللاعب إلى 7ر3 مليون يورو.

ويواجه يوفنتوس منافسة من ميلان الايطالي وريال مدريد الاسباني على ضم أماوري. وقال أحد وكلاء اللاعب إن فرصة الفرق الثلاثة متساوية في التعاقد معه.

رد مع اقتباس