عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-05-2008 - 05:57 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابراهيم الاهلاوي
 
ابراهيم الاهلاوي

ابراهيم الاهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 3576
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مكان الإقامة : السعوديه
عدد المشاركات : 5,720
قوة التقييم : ابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of light
الحضري .. قد يفسخ تعاقد مع سيون السوسري بسبب الخمور

وضعت فتوى بمجمع البحوث الإسلامية المصري ترفض الترويجَ للخمور اللاعبَ عصام الحضري حارس الأهلي السابق ونادي سيون السويسري الحالي في مأزقٍ شديد؛ إما أن يستمر في النادي السويسري ويصبح كل ماله حرام شرعًا، أو فسخ تعاقده مع النادي السويسري في الحال.
جاء ذلك بعد أن ارتدى عصام الحضري قميصَ فريقه الجديد وعليه إعلانٌ للترويج للخمور، مما دفع بعض جماهير الأهلي للذهاب إلى لجنة الفتوى بالأزهر الشريف، وعادت ومعها فتوى تفيد بأن الحضري فاسقٌ وآثمٌ بحكم النصوص التي تمنع اقتراب المسلم من التعامل مع الخمور بأي شكلٍ، وفي هذه الحالة تصبح أموال الحضري حرام شرعًا.
من جانبه قال الدكتور محمد رافت عثمان عضو مجمع البحوث الإسلامية لصحيفة "المصري اليوم" المصرية: إنه لا يجوز لأي مسلم الترويج لشيء حرَّمه الله عز وجل، والحضري بهذه الصورة يحمل إعلانًا للخمور وهي سلعة محرمة.
وأكَّد أحد المحامين المصريين أنه سيرفع دعوى قضائية ضد الحضري يتهمه فيها بالتحريض على ارتكاب الفسق والفجور، خاصةً في ظل الإعلان الموجود على قميصه والذي يروِّج للخمور، وهي التهمة التي قد تعرِّض الحارس الدولي للحبس في حال ثبوت ذلك.
ويحمل قميص الحضري اعلان ثلاث شركات راعية، واحدة منها متخصصة في صناعة "النبيذ"- أحد أنواع الخمور - وهي غيرود فلز Giroud Vins والثانية شركة كهرباء Axpo والثالثة شركة أعمال مساعدة Pam.
ورفض الحضري التعليقَ على الاتهامات، إلا أن ذلك الأمر من المؤكد أن يعيد شحنَ الجماهير الغاضبة ضده مرةً أخرى خلال التصفيات الإفريقية المؤهلة لكاس العالم، والتي تنطلق في الأول من يونيو الشهر المقبل، حيث يلعب المنتخبُ المصري مع نظيره الكونغولي بالقاهرة ضمن أولى مراحل التصفيات.
وكان الحضري هرب إلى سيون السويسري بعد فوز منتخب مصر ببطولة الأمم الإفريقية في غانا، ونال اللاعب جائزة أفضل حارس إفريقي للمرة الثانية على التوالي، وهو ما أثار سخط الجماهير الأهلوية لأنه سافر بغير علم ناديه.
ولا تزال هناك حالةٌ من الاحتقان بين جماهير الأهلي ومسئوليه وجهازه الفني ضد الحضري الذي سافر في وقتٍ صعب على الأهلي الذي كان على وشك الخروج من بطولة دوري ابطال إفريقيا نتيجة النقص في مركز حراسة المرمى.

رد مع اقتباس