عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-05-2008 - 08:06 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية totti balt
 
totti balt
أهلاوي للموت

totti balt غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 185
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 6,887
قوة التقييم : totti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nice
الحارسان الأفضل في أسبانيا وإنجلترا في قائمة المنتخب الأسباني

يتميز المنتخب الأسباني دون عن غيره من الفرق المشاركة في نهائيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم "يورو 2008" الشهر المقبل باستعانته بحارسي المرمى الأفضل في كل من الدوري الأسباني والدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهد الموسم الحالي فوز إيكر كاسياس /27 عاماً/ حارس مرمى فريق ريال مدريد والحارس الأساسي للمنتخب الأسباني بجائزة "زامورا" المهداة لأقل الحراس استقبالاً للأهداف في الدوري الأسباني بدخول شباكه 32 هدفاً في 36 مباراة ليصل متوسط الأهداف إلى 89ر0 هدف في المباراة الواحدة.

وعلى الجهة الأخرى، أصبح رينا /25 عاماً/ الحارس صاحب العدد الأكبر من المباريات التي حافظ فيها على نظافة شباكه في الدوري الإنجليزي ليفوز بجائزة القفاز الذهبي للعام الثالث على التوالي بعد أن خاض 17 مباراة من أصل 37 لعبها في المسابقة دون دخول أهداف في مرماه.


ويبدو الثنائي كاسياس ورينا ضامنين لمقعديهما في قائمة المدير الفني لويس أراجونيس التي يعلنها هذا الأسبوع إلا أن الجدل مازال دائراً حول الحارس الثالث في ظل اهتزاز مستوى فيكتور فالديز حارس فريق برشلونة.

ومن المتوقع أن يواجه فالديز منافسة شرسة على مكانه في القائمة من جانب دييجو لوبيز حارس مرمى فريق فياريال والمطلوب لدى أندية أوروبية كبرى مثل ميلان الإيطالي.

وتلعب أسبانيا في يورو 2008 ضمن المجموعة الرابعة مع اليونان حاملة اللقب وروسيا والسويد

رد مع اقتباس