عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-05-2008 - 08:26 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية محمد لولو
 
محمد لولو
زائر

       
رقم العضوية :
تاريخ التسجيل :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : n/a
قوة التقييم :
لماذا يا نيدفيد فقط لليوفي

قال المدرب كاريل بروكنر المدير الفني للمنتخب التشيكي لكرة القدم اليوم الاربعاء إن بافل نيدفيد صانع ألعاب يوفنتوس الايطالي لن يتراجع عن اعتزاله اللعب الدولي ولن يعود إلى صفوف المنتخب للمشاركة معه في بطولة كأس الامم الاوروبية القادمة (يورو 2008).:002::002:

وأعلن بروكنر اليوم القائمة المبدئية للمنتخب المشارك في يورو 2008 والتي ضمت 23 لاعبا ليس من بينهم نيدفيد الذي اعتزل اللعب الدولي في عام 2004 ولم يخض مع المنتخب منذ ذلك الحين سوى مباراتين فقط.

وقال بروكنر الذي يعتزم اعتزال التدريب أيضا بعد يورو 2008 في بيان أصدره اليوم "تحدثنا عبر الهاتف ليلة أمس وأكد بافل (نيدفيد) أنه لن يتراجع عن قراره ولن يعود إلى صفوف المنتخب".
وتضاعفت المطالب بضرورة عودة نيدفيد إلى صفوف المنتخب خلال يورو 2008 التي تستضيفها النمسا وسويسرا بالتنظيم المشترك من السابع إلى 29 حزيران/يونيو المقبل بعد إصابة لاعب خط الوسط توماس روزيكي قائد الفريق قبل عدة شهور والتي ستبعده عن المشاركة مع الفريق في البطولة.

واستبعد روزيكي في الاسبوع الماضي مشاركته في البطولة كما أجرى عملية جراحية في موضع الاصابة بالعاصمة البريطانية لندن أمس الثلاثاء.
وينتظم اللاعبون الذين أعلنهم بروكنر بالقائمة في معسكر تدريبي الاسبوع المقبل بمدينة بادكلاينكيرتشهايم النمساوية استعدادا للبطولة التي يبدأ المنتخب التشيكي مشاركته فيها بلقاء المنتخب السويسري في المباراة الافتتاحية للبطولة يوم السابع من حزيران/يونيو المقبل.
كما يلتقي المنتخب التشيكي خلال منافسات المجموعة الاولى في الدور الاول مع المنتخبين البرتغالي والتركي.

وتضم القائمة كل من يارومير بلازيك (نورنبرج الالماني) وبيتر تشيك (تشيلسي الانجليزي) ودانيال زيتكا (أندرلخت البلجيكي).

وزدنيك جريجيرا (يوفنتوس الايطالي) وماريك يانكلوفسكي (ميلان الايطالي) وميتشال كادليك (سبارتا براغ) ورادوسلاف كوفاتش (سبارتاك موسكو الروسي) ووزدنيك بوسبيك (كوبهاجن الدنماركي) وديفيد روزينال (لاتسيو الايطالي) وتوماس سيفوك (سبارتا براغ) وتوماس أوفالوسي (فيورنتينا الايطالي) للدفاع.

وتوماس جالاسيك (نورنبرج الالماني) وديفيد ياروليم (هامبورج الالماني) وماريك ماتيوفسكي (ريدينج الانجليزي) وياروسلاف بلاسيل (بامبلونا الاسباني) ويان بولاك (أندرلخت البلجيكي) ودانيال بوديل (سلافيا براغ) وليبور سيونكو (كوبنهاجن الدنماركي) وستانيسلاف فلسيك (أندرلخت البلجيكي) لخط الوسط.

وميلان باروش (بورتسموث الانجليزي) ويان كولر (نورنبرج الالماني) ومارتين فينن (إنتراخت فرانكفورت الالماني) وفاكلاف سفيركوس (بانيك أوسترافا).
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة العالمية

رد مع اقتباس