عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-05-2008 - 02:03 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
منتخبنا تاه بين الديماس وتشرين؟!

عادت قضية حجوزات إقامة منتخبنا الأول لكرة القدم لتؤرق الجهازين الفني والإداري وتؤثر سلباً على الحالة النفسية للاعبينا وهم يتحضرون للقاء الحاسم مع الكويت في الثاني من حزيران، وخلافاً لما نشرناه بالأمس حول مكان إقامة منتخبنا فقد علمنا أن وجهة منتخبنا أصبحت مدينة تشرين الرياضية بعد أن تعذر تأمين الحجز في نادي الرماية لتأخر كتاب اتحاد الكرة كما ذكر لنا العقيد تاج الدين فارس مشرف منتخباتنا الوطنية.



منتخبنا تاه بين الديماس وتشرين؟! ma_141015190.jpg



كما أكد أن هناك حجزاً آخر في فندق تشرين، ولن نخوض أكثر الآن في هذا الموضوع مع تأكيدنا أننا سنفتح هذا الجانب لجهة تحديد المسؤوليات في عدد قادم.
وقد لاحظنا عدم ارتياح الكابتن (أبو شاكر) لهذا التغيير والإرباك إضافة لعدم ارتياح اللاعبين رغم أننا نسجل للسيد عيسى بغدادي تجاوبه المشكور لتوفير إقامة لائقة للمنتخب.
وقد تأكد وصول اللاعب المغترب سنحاريب ملكي عصر غداً الساعة الثالثة إلى مطار دمشق الدولي فيما تعذر قدوم اللاعب الآخر لؤي شنكو حتى يوم الأحد في 25 أيار الحالي وذلك لأسباب عائلية خاصة.
وبالعودة لمعسكر المنتخب فقد أجرى المدرب الوطني محمد قويض التمرين الأول في ملعب الجلاء عصر أمس على أن تجري الحصة التدريبية الثانية مساء اليوم في ملعب العباسيين قبل اللقاء الودي مع منتخب العراق عند الثامنة من مساء السبت في العباسيين، وسيقود اللقاء طاقم تحكيم دولي وطني يقوده محمود تركي العويد للساحة وفايز الباشا وزكريا قناة حكمين مساعدين ومسعود طفيلية حكماً رابعاً.

رد مع اقتباس