عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-05-2008 - 02:13 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
الوحدة لم يعد نادياً رياضياً...الخالد: سأعد للمليون قبل التوقيع مع أي ناد!

لم تكن ذكريات أحمد الخالد سعيدة في نادي الوحدة، ولم يكن يدرك أنه سيترك البرتقالي بهذه السوداوية وفي تلك الظروف الصعبة.


الوحدة لم يعد نادياً رياضياً...الخالد: سأعد للمليون قبل التوقيع مع أي ناد! ma_141010454.jpg



أسباب مجهولة!

البداية كانت عن أسباب العقوبة الأخيرة التي صدرت بحق الخالد الذي قال: صدقني لا أعرف الأسباب، فقد اتهموني بمغادرة الملعب ودخول المشلح قبل نهاية مباراتنا مع الشرطة، مع أنني لم أفعل ذلك، وأعتقد أن كل عقوبة تصدر بحق أي لاعب يجب أن تترافق مع عقوبة لأحمد الخالد بسبب أو من دون!
وأكمل: هنالك أعضاء بالإدارة يهمهم إبعادي لغايات شخصية، ويعتبرني البعض محسوباً على أشخاص ضده، مع أنني بالنهاية لاعب لا تهمه كل الصراعات في النادي.

محسوبيات!

وعن سبب غيابه لمعظم مباريات الإياب قال الخالد: ساهمت بإنقاذ النادي من الهبوط في الموسم الماضي، كما قدمت في رحلة الذهاب أداء جيداً بشهادة الجميع، لأفاجأ بأني خارج حسابات الشومان فور استلامه.
وأضاف: سأهجر الرياضة إن كان مستوايّ الفني لا يؤهلني للانضمام للتشكيلة الأساسية أو حتى على سكور المباراة على أقل تقدير، لكن الموضوع أكبر من ذلك ويتعلق بتعامل المدرب مع لاعبيه على مبدأ المحسوبيات!

معارك وتلاعب!

هل سيجدد الخالد مع الوحدة للموسم القادم؟ سؤال وجهته للاعب الذي أجاب: لا بكل تأكيد، فرغم محبتي الكبيرة لنادي الوحدة إلا أنه لم يعد نادياً رياضاً في ظل الأجواء الحالية، بل تحول إلى ساحة معارك قضت على أحلامنا كلاعبين. وبصراحة أقول: جمهور الوحدة لا يستحق إلا فريقاً بطلاً ينافس محلياً وعربياً وحتى قارياً، لكن سامح الله من تلاعب بمشاعر الجمهور وأوصل النادي إلى حافة الهاوية.

قسوة وإساءة!
وبكل الأحوال (يضيف): لست نادماً على اللعب في البرتقالي لأنني مقتنع بنصيبي أولاً ولأنني كسبت محبة الجمهور ثانياً، وأعتقد أنني وفقت بتقديم كل ما هو خير للنادي باستثناء المرحلة الأخيرة التي عوملت بها بقسوة، وبإساءة غير مبررة معي أنا بالذات.
وقال: أنا بصدد دراسة عدة عروض محلية، وسأعد للمليون قبل أن أوقع لأي ناد، لأنني تعلمت الدرس في نادي الوحدة!

رد مع اقتباس