عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-05-2008 - 03:28 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
إثارة كبيرة تشهدها صالة الأسد في حلب بين سيدات الاتحاد الوجلاء

إثارة كبيرة تشهدها صالة الأسد في حلب بين سيدات الاتحاد الوجلاء


تنطلق يوم غد الجمعة في صالة الأسد في حلب، منافسات الفاينل الفور لدوري سلة السيدات، بعد أن تأهلت أربعة فرق حلبية، ضمَّت (الجلاء- الحرية- الاتحاد- اليرموك)، وهي نفس الفرق التي تتنافس على بطولة الكأس.

وقد تمَّ اعتماد نظام التجمعات للفاينل، حيث سيبدأ غداً الجمعة التجمعُ الأول، ويمتدُّ على ثلاثة أيام؛ في كل يوم تقام مباراتان، الأولى عند الساعة السادسة مساءً، تليها المباراة الثانية عند الساعة الثامنة، حيث سيلتقي يوم الجمعة في المباراة الأولى اليرموك مع الحرية، في لقاء ندي كبير، تليها المباراة الثانية التي ستجمع سيدات الاتحاد مع سيدات الجلاء، في لقاء لايقلّ نديةً وإثارةً عن سابقه، مع أفضلية لفريق الجلاء، الذي يمتلك نخبة من اللاعبات المميزات، ولديه بديلات على مقاعد الاحتياط لا يقلوا أهمية عن اللاعبات الأساسيات. أما في يوم السبت فسيلتقي في المباراة الأولى الجلاء مع الحرية، تليها المباراة الثانية وتجمع الاتحاد مع اليرموك، وتختتم منافسات التجمع الأول يوم الأحد بلقاءين: الأول يجمع سيدات اليرموك مع سيدات الجلاء، والثاني يجمع سيدات الحرية مع سيدات الاتحاد.
نتوقع إثارة كبيرة ومنافسة قوية بين الفرق الأربعة في هذا الفاينل، فكل فريق يعرف الفرق الأخرى جيداً، فهن أبناء محافظة واحدة، والأوراق مكشوفة بينهن، وكل فريق يسعى للظفر باللقب، إضافةً إلى الصراع القائم بينهن على الكأس. وهذا ما أعطى للمنافسة طابعاً خاصاً.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كـرة السلة الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس