عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-05-2008 - 08:44 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابراهيم الاهلاوي
 
ابراهيم الاهلاوي

ابراهيم الاهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 3576
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مكان الإقامة : السعوديه
عدد المشاركات : 5,720
قوة التقييم : ابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of light
الشباب بطلا لكاس خادم الحرمين الشريفين (تقرير كامل عن المبارة)

قاد ناصر الشمراني فريق الشباب للتويج بالنسخة الأولى من كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب اتحاد جدة بالفوز 3-1 في ختام بطولات الموسم بالسعودية، في المباراة التي أقيمت على استاد الملك فهد بالرياض مساء الأربعاء.
وأحرز ثلاثية "الليث الأبيض" الشمراني وعبد الله الشهيل ومارسيلو كاماتشو في الدقائق العاشرة و82 والثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع (90+2)، فيما سجل طلال المشعل هدفا شرفيا للاتحاد في الدقيقة الأخيرة.
وهدف الشمراني هو رقم 36 للاعب المتألق هذا الموسم، ليجمع بين لقبي هداف الدوري السعودي وكأس الملك.
وحصل الشباب بعد فوزه بأول لقب منذ عامين على أكبر جائزة مالية لبطولة في تاريخ المسابقات بالشرق الأوسط وقدرها أربعة ملايين ريال، فيما فاز "العميد" بمليوني ريال وخرج من الموسم خالي الوفاض.
وشهدت المباراة طرد الغيني الحسن كيتا مهاجم الاتحاد بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية قبل عشر دقائق من نهاية المباراة بدعوى تدخل عنيف ضد وليد عبد الله حارس مرمى الشباب.
وقال مراسل قناة mbc التي نقلت المباراة على الهواء مباشرة مع استوديو تحليلي بقيادة مصطفى الآغا، إنه حدثت بعض الخلافات بين الناديين قبل انطلاق المباراة على مكان الذي يتخذه الفريق لجلوس البدلاء، وهو ما أثار استياء خالد البطلان رئيس "الليث".
وبدأت المباراة بهجوم من الشباب بغية تسجيل هدف مبكر، وهو ما تحقق بعد تمريرة رائعة من البرازيلي كاماتشو إلى الشمراني، الذي لم يتوان في إطلاق كرة قوية من الناحية اليمنى على يسار تيسير النتيف.


احتفالات الشباب بالفوز المستحق
وكان فيصل السلطان قريبا من تسجيل الهدف الثاني بعد تلقيه عرضية من الشمراني، لكنه أطاح بالكرة خارج الملعب، وواصل الشباب هجومه الضاغط، وأطلق كاماتشو تسديدة صاروخية من نحو 35 ياردة، لكن بدا القائم الأيسر للنتيف وكأنه تحرك قليلا ليمنع الكرة من دخول شباكه.
وحاول "العميد" تعويض تأخره في الشوط الثاني، لكن دون خطورة كبيرة على مرمى الشباب الذي شن هجمات مرتدة خطيرة كادت تمنحه فوزا كبيرا لولا تألق النتيف.
وسنحت للاتحاد فرصة خطيرة من عرضية البرازيلي تشيكو إلى حمد المنتشري، الذي فشل في تحويل الكرة برأسه في مرمى الشباب.
ونجح الشهيل في تسجيل الهدف الثاني بعد اختراق رائع من الناحية اليمنى قبل أن يسدد الكرة في الشباك بشكل مشابه للهدف الأول الذي سجله الشمراني.
وكثف الاتحاد من هجومه حتى مهد المشعل كرة لنفسه داخل منطقة جزاء "الليث" ووضعها في شباك وليد عبد الله، لتعود الآمال للاتحاد لإدراك التعادل، ليتقدم كافة اللاعبين إلى الأمام في الدقيقتين المتبقيتين كوقت بدل للضائع.
لكن من هجمة مرتدة سريعة، استغل كماتاشو ارتباكا دفاعيا، وحول الكرة من مدى قريب للغاية داخل الشباك ليتوج مجهوده الكبير بهدف قضى على آمال "العميد" ومنح الفوز الثمين والكأس للشباب.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس