عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-05-2008 - 08:50 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابراهيم الاهلاوي
 
ابراهيم الاهلاوي

ابراهيم الاهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 3576
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مكان الإقامة : السعوديه
عدد المشاركات : 5,720
قوة التقييم : ابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of light
هينان تعتزل التنس ..

هينان قررت الاعتزال
بروكسل - ا ف ب-mbc.net

أعلنت البلجيكية جوستين هينان المصنفة أولى عالميا وضع حد لمسيرتها في ملاعب كرة المضرب خلال مؤتمر صحافي عقدته يوم الأربعاء في مدينة ليمليت الواقعة في وسط بلجيكا، وذلك بعدما اقتربت من إتمام عامها الـ26 في الأول من شهر يونيو/ حزيران المقبل، وبذلك القرار تتربع الروسية ماريا شارابوفا على عرش التصنيف الشهري لرابطة اللاعبات المحترفات اعتبارا من يوم الإثنين.
وقالت هينان: "قررت وضع حد لمسيرتي كلاعبة كرة مضرب، ولقد طويت هذه الصفحة من حياتي ولا أشعر بالحزن، بل أشعر على الأرجح بالارتياح لأنني لم أعد أملك الاندفاع والحماس اللازمين لمواصلة مسيرتي في الملاعب، بعدما قدمت كل ما عندها وفازت بكل ما تريد الفوز به خلال 10 أعوام".
واعترفت البلجيكية أن قرارها تأثر بالنتائج المخيبة التي تحققها هذا الموسم؛ لأنها لا تشعر أنها اللاعبة الأولى عالميا من حيث الأداء، مضيفة: "أحب الفوز هذا هو طبيعي، ولكني شعرت بالخيبة بسبب تراجعي في التصنيف العالمي، أريد الاختفاء من التصنيف الذي سيصدر الإثنين المقبل في الوقت الذي أحتل فيه المركز الأول، وهذا فخر كبير بالنسبة لي؛ لأنه على الأرجح أمر فريد من نوعه في تاريخ كرة المضرب".
وختمت هينان تصريحاتها قائلة: "أعلم أن هذه صدمة بالنسبة لكثير من الأشخاص، لكنني فكرت مليا قبل اتخاذي هذا القرار، كنت أفكر في هذه الموضوع منذ عدة أشهر، ربما منذ نهاية 2007، ولم يكن الأمر سهلا؛ لأنه متعلق بلعبة حلمت باحترافها الخامسة من عمري".
وتعتبر هينان من أفضل اللاعبات اللواتي عرفتهن الملاعب، خصوصا الترابية منها، وهي تملك في خزائنها 41 لقبا في الفردي، بينها 7 ألقاب ضمن البطولات الكبرى (رولان غاروس 2003 و2005 و2006 و2007 وفلاشينغ ميدوز الأمريكية عامي 2003 و2007 وملبورن الأسترالية عام 2004) وبلغت نهائي بطولة ويمبلدون 2001 و2006 ونهائي بطولة أستراليا 2006 ونهائي فلاشينغ ميدوز 2006.
وفازت ببطولة الماسترز 2006، وبذهبية أولمبياد أثينا 2004، وبكأس الاتحاد مع منتخب بلادها عام 2001، ودخلت هينان إلى بداية الأسبوع الحالي وهي تتربع على عرش تصنيف ترتيب المحترفات للأسبوع رقم 117 على التوالي.
وعانت هينان من تراجع في مستواها منذ مطلع العام الحالي، وقد تعرضت لهزيمة قاسية أمام الأمريكية سيرينا وليامس 2-6 وصفر-6 في دورة ميامي الأمريكية الشهر الماضي، وقد أعلنت عن انسحابها من دورة روما الجارية حاليا بسبب التعب.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة العالمية

رد مع اقتباس