عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-05-2008 - 08:59 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابراهيم الاهلاوي
 
ابراهيم الاهلاوي

ابراهيم الاهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 3576
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مكان الإقامة : السعوديه
عدد المشاركات : 5,720
قوة التقييم : ابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of light
الريال يدفع 100 مليون استرلني لضم رونالدو




أموال ريال مدريد تغري رونالدو


قدم ريال مدريد الإسباني عرضا "مجنونا" لضم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي بمبلغ قيمته 100 مليون استرليني للانضمام إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل، وهو الأمر الذي لو حدث ستصبح أكبر صفقة في تاريخ كرة القدم.
ونقلت صحيفة "ميرور" الإنجليزية تصريحات على لسان المتحدث الرسمي للنادي الإسباني أكد فيها أن الأبواب لا تزال مفتوحة للتفاوض بين الجانبين من أجل ضم رونالدو لصفوف الريال بداية من الموسم المقبل، وهو الأمر الذي نسعى إليه بشدة خلال الأسابيع القليلة المقبلة.
وأكدت الصحيفة أن العرض الذي قدمه الريال والذي قد يغيظ المدير الفني لمانشستر يونايتد السير أليكس فيرغسون جاهز لضم اللاعب، رغم ما أعلنه فيرغسون من قبل بأن أموال الدنيا بأسرها لا يمكن أن تغري رونالدو للتخلي عن مانشستر والانتقال لنادٍ آخر.
وعلى الرغم من الرغبة القوية لرئيس النادي الملكي رامون كالديرون في جلب رونالدو على "سانتياجو برنابيو" معقل الريال، إلا أنه يبدو فاقدا للأمل في ضم النجم البرتغالي الموسم المقبل، خاصة بعد أن نجح اللاعب في أن يكون السبب الأول في الإنجازات التي يحققها فريقه.
وأكدت الأخبار التي وصلت النادي الملكي من خلال وكيل اللاعب أن الأمر لا يزال مفتوحا للتفاوض مع رونالدو خلال بطولة الأمم الأوروبية التي تنطلق الشهر المقبل، والتي يخطط الريال خلالها للحصول على توقيع النجم البرتغالي.
ويعلم ريال مدريد جيدا أنه يتحدث عن أفضل لاعب في العالم، الذي نجح في الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي مع فريقه مرتين متتاليتين، وقد يحقق الفوز أيضا ببطولة دوري أبطال أوروبا بعد ثمانية أيام حينما يواجه مانشستر يونايتد غريمه اللدود تشلسي في موسكو يوم الـ21 من مايو/أيار الجاري.
ونقلت الصحيفة أن تلك الأخبار أصابت السير أليكس فيرغسون المدير الفني لمانشستر بالانزعاج، خاصة أنه بدأ بقوة يستعد لنهائي أبطال أوروبا، ولا يريد أن يتأثر لاعبه بمثل تلك الأحاديث.
يذكر أن رونالدو أعلن بقاءه مع الشياطين خلال الفترة المقبلة، نافيا كافة التقارير الإخبارية التي تؤكد استعداده للرحيل من ملعب "أولد ترافورد" والذهاب إلى "سانتياغو بيرنابيو"، لكن لغة الأموال لا تعترف بالوعود بعد أن سيطر البزنس على اللعبة منذ سنوات عديدة.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس