عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-05-2008 - 01:28 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية محمد لولو
 
محمد لولو
زائر

       
رقم العضوية :
تاريخ التسجيل :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : n/a
قوة التقييم :
بعد حركاته الغير أخلاقية في النهائي الكبير : اتحاد جدة يوقف تجديد عقد كيتا

في خطوة إيجابية من إدارة نادي الاتحاد السعودي ومحترمة للذوق العام وححم المناسبة وحضورها قررت إدارة النادي إيقاف إجراءات تجديد عقد المحترف الغيني بالفريق الحسن كيتا والتحقيق في أسباب طرده وماصدر منه بعد الطرد من حركات غير أخلاقية في مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال .

جاء ذلك بعد الحركة الغير أخلاقية:mad2::mad2::mad2: التي بثتها شاشات التلفزة بعد طرد كيتا في المباراة التي خسرها الاتحاد أمام الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدف والتي رعاها العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز وجمع كبير من كبار الشخصيات الحكومية والإجتماعية والرياضية في المملكة العربية السعودية .

وكان كيتا نفسه محل إشادة واهتمام من كافة وسائل الإعلام السعودية والجماهير السعودية بعد أن قاد فريقه لفوز كبير على الهلال في نصف النهائي وتأهل للمباراة النهائية غير أن ماقام به أمس غيّر هذه النظرة تماما لإستهجان جماهيري وشعبي كبير ضد كل مايخاف الذوق العام .

من جهة أخرى أفادت مصادر إعلامية سعودية أن قرارا منتظرا سيمنع الحسن كيتا من اللعب في الأندية السعودية ومنع التعاقد معه من قبل أي ناد ٍ سعودي .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة


التعديل الأخير تم بواسطة : محمد لولو بتاريخ 16-05-2008 الساعة 02:18
رد مع اقتباس