عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-05-2008 - 04:57 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية محمد لولو
 
محمد لولو
زائر

       
رقم العضوية :
تاريخ التسجيل :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : n/a
قوة التقييم :
النجم الشاب كركيتش يغيب عن يورو 2008 لاسباب شخصية

ذكرت وسائل الاعلام الاسبانية اليوم الخميس أن نجم هجوم نادي برشلونة الاسباني لكرة القدم الصاعد بويان كركيتش سيغيب عن منافسات بطولة الامم الاوروبية "يورو 2008" الشهر المقبل لاسباب شخصية.:032::032::032:


وأكدت صحف "إل موندو ديبورتيفو" و"ماركا" و"سبورت" القطالونية أن لويس أراجونيس مدرب المنتخب الاسباني الاول اتصل بكركيتش أمس الاربعاء حيث علم أن اللاعب الشاب /17 عاما/ قرر عدم المشاركة في البطولة الاوروبية التي تستضيفها النمسا وسويسرا.
وتردد أن برشلونة سعيد بهذا القرار حيث يريد النادي القطالوني للاعبه الشاب أن يستريح بعد موسم أول طويل وشاق مع النادي.


وشارك كركيتش في 30 مباراة مع برشلونة بالدوري الاسباني هذا الموسم ، ولعب في 14 مباراة منهم بشكل أساسي وسجل عشرة أهداف للفريق.
كما لعب كركيتش بشكل مستمر مع منتخب أسبانيا للشباب تحت 21 عاما ، هذا بخلاف مشاركته مع برشلونة في بطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس أسبانيا.
وكان كركيتش ، المولود لاب صربي وأم قطالونية ، من النقاط القليلة المضيئة في موسم برشلونة المليء بالاخفاقات.


وأشارت "سبورت" إلى أن برشلونة أعد برنامجا طبيا صيفيا خاصا لكركيتش من أجل زيادة قوته العضلية وقدرته على المقاومة.
وكان من المنتظر أن يكون كركيتش أصغر لاعب في تاريخ أسبانيا يرتدي قميص منتخب البلاد الاحمر في شباط/فبراير الماضي في مباراة ودية أمام فرنسا. ولكن قبل المباراة بيومين فقط ، أصيب اللاعب بالتهاب معوي عصبي حاد ليضيع عليه ظهوره الدولي الاول مع منتخب بلاده.

وبغياب كركيتش ، سيكون على أراجونيس الان أن يختار مهاجما رابعا لضمه لصفوف المنتخب الاسباني مع المهاجمين فيرناندو توريس (ليفربول الانجليزي) وديفيد فيا (بلنسية) وهداف الدوري الاسباني لهذا الموسم دانييل جيزا لاعب فريق ريال مايوركا.
وسيكون الخيار المنطقي أمام أراجونيس هو لويس جارسيا لاعب اسبانيول الذي سبق لأراجونيس أن ضمه بالفعل لمنتخب أسبانيا ثماني مرات.

ولكن ترددت أنباء عن أن المدرب المخضرم لمنتخب أسبانيا يفكر في ضم أحد اللاعبين سيرجيو جارسيا لاعب ريال سرقسطة أو سانتي كازورلا لاعب فياريال اللذين لا توجد لديهما أي تجارب دولية.

ومن غير المتوقع أن يعيد أراجونيس ، الذي سيعلن القائمة النهائية لمنتخب أسبانيا المشارك في يورو 2008 غدا الجمعة ، مهاجم ريال مدريد المخضرم راؤول جونزاليس لصفوف الفريق من جديد برغم المستوى الجيد الذي ظهر عليه راؤول هذا الموسم والحملة التي يشنها الاعلام في مدريد لمصلحته
.

رد مع اقتباس