عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-05-2008 - 04:59 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
وورد سوكر تصنّف بن همام بين الأوائل




اعتبرت مجلة "وورد سوكر" الإنكليزية المتخصصة في كرة القدم أن القطري محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي للعبة هو الثالث في ترتيب الشخصيات الأكثر نفوذاً في العالم في دراسة أجرتها في عددها الصادر في أيار/مايو الحالي وشملت أسماء 100 شخصية رياضية.
وجاء رئيس الاتحاد الدولي السويسري جوزف بلاتر في المرتبة الأولى، تلاه رئيس الاتحاد الأوروبي، الفرنسي ميشال بلاتيني في المركز الثاني.
واعتبرت المجلة أن بن همام كان اللاعب الأساسي في انتخاب بلاتر رئيساً للاتحاد الدولي في العام 1998 عشية انطلاق مونديال فرنسا خلفاً للبرازيلي جواو هافيلانج، كما أنه قام بخطوات ملموسة لتطوير كرة القدم الآسيوية منذ انتخابه رئيساً للاتحاد القاري في العام 2002 من خلال إطلاق دوري أبطال آسيا ومشروع الرؤية الآسيوية ومشاريع أخرى.
وبن همام عضو في الاتحاد الدولي للـ"فيفا" منذ العام 1996.
ومن أبرز الشخصيات التي تضمنتها الدراسة أيضاً هناك الكاميروني عيسى حياتو رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (المركز الثامن)، والإيطالي سيلفيو برلوسكوني رئيس نادي آي سي ميلان ورئيس وزراء إيطاليا حالياً (المركز السابع عشر)، والتونسي سليم شيبوب عضو الـ"فيفا" في المركز السابع والعشرين، والفرنسي جان ميشال اولاس رئيس نادي ليون في المركز الخامس والأربعين.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي متفرقات كروية

رد مع اقتباس