عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-05-2008 - 05:05 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
فيدرر يتخطى سودرلينغ بسهولة تامة




بلغ السويسري روجيه فيدرر المصنف أول وحامل اللقب الدور ربع النهائي من دورة هامبورغ الألمانية الدولية في كرة المضرب، خامس الدورات التسع الكبرى، والبالغة جوائزها 1.881 مليون يورو، فيما خرج الإسباني دافيد فيرر الخامس من الدور ثمن النهائي.
وتغلب فيدرر بسهولة على السويدي روبن سودرلينغ 6-3 و6-2، ليضرب موعداً في ربع النهائي مع الإسباني فرناندو فيرداسكو الذي أطاح بمواطنه فيدرر بالفوز عليه 7-6 (7-4) و6-2 الخميس.
ويسعى فيدرر في هامبورغ إلى تعويض إخفاقاته هذا الموسم آخرها كان خروجه من دور ربع النهائي لدورة روما، رابع الدورات التسع الكبرى، على يد التشيكي راديك ستيبانيك.
يذكر أن فيدرر الذي يبحث عن لقبه الثاني فقط في 2008، توّج العام الماضي بلقب دورة هامبورغ بفوزه على غريمه الإسباني رافايل نادال المصنف ثانياً 2-6 و6-2 و6-صفر في المباراة النهائية.
ويلعب نادال لاحقاً مع الاسكتلندي آندي موراي الخامس عشر، ويلتقي الفائز من هذه المواجهة مع الإسباني كارلوس مويا الحادي عشر أو الروسي مارات سافين.
وخرج أيضاً الأرجنتيني خوان موناكو الثاني عشر بخسارته أمام الإيطالي أندريا سيبي صفر-6 و3-6، فيما تغلب الإسباني ألبرت مونتانيس على الصربي يانكو تيسباريفيتش الذي أطاح الأربعاء بالأميركي جيمس بلايك السابع، بسهولة تامة 6-2 و6-1.
وسيلتقي سيبي في الدور المقبل مع الروسي نيكولاي دافيدنكو الرابع أو الألماني نيكولاس كيفر، فيما يلعب مونتانيس مع الصربي نوفاك ديوكوفيتش الثالث أو الكرواتي إيفو كارلوفيتش.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة العالمية

رد مع اقتباس