عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-05-2008 - 06:10 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابراهيم الاهلاوي
 
ابراهيم الاهلاوي

ابراهيم الاهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 3576
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مكان الإقامة : السعوديه
عدد المشاركات : 5,720
قوة التقييم : ابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of light
النهضة العماني أول المتأهلين العرب لربع نهائي كأس آسيا

النهضة العماني أول المتأهلين العرب لربع نهائي كأس آسيا
النهضة العماني أول المتأهلين العرب لربع نهائي كأس آسيا




تأهلت فرق النهضة العماني والجيش السنغافوري وبيراك الماليزي وهوم يونايتد السنغافوري وكيدا الماليزي، وديمبو الهندي، الى الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الآسيوي الكرة القدم الاربعاء 14-5-2008.
وجاء تأهل النهضة العماني الى دور الثمانية بعدما تصدر المجموعة الثالثة اثر فوزه على شعب حضرموت اليمني 2-صفر، وخسارة النجمة البحريني امام
مضيفه شباب الاردن حامل اللقب 2-3 في الجولة السادسة الأخيرة
وسجل منصور النعيمي (14) ومحمد المشايخي (44) هدفي النهضة الذيرفع رصيده الى 9 نقاط في الصدارة بفارق نقطتين عن شباب الاردن الذي فقد لقبه رغمصعوده الى المركز الثاني بفارق المواجهتين المباشرتين مع النجمة، لانه لا يملك سجلايخوله ان يكون بين ثلاثة افضل فرق في المركز الثاني.
ديبمو يتصدر مؤقتاً
وتربع ديمبو الهندي على صدارة المجموعة الاولى مؤقتا بعد فوزهالكبير على ضيفه صور العماني 5-2.
وسجل النيجيري سولي رانتي مارتنز (30 و38) ولورنس كلايماكس (72) والنيجيري ايديه شيدي (64 و90) اهداف ديمبو، ومشعل هلالالسناني (75) ومحسن صالح الحربي (86) هدفي صور.
ورفع ديمبو رصيده الى 10نقاط في الصدارة دون ان يضمن تأهله بسبب تأجيل مباراة الانصار اللبناني والمحرقالبحريني (8 نقاط لكل منهما) لاقفال مطار بيروت الدولي بسبب الاوضاع الامنية فيلبنان.
فوز اهلي صنعاء
وضمن المجموعة الثانية حرم الاهلي صنعاء الذي فقد الامل في انيتجاوز الدور الاول، ضيفه ايست بنغال الهندي من فرصة التأهل الى الدور ربع النهائيبعدما فاز عليه 1-صفر.
وسجل علي النونو (43) هدف المباراة الوحيد ليمنحفريقه الفوز الاول ويوجه ضربة قاسية لايست بنغال الذي كان يأمل التربع على صدارةالمجموعة وبالتالي تعزيز اماله بالتأهل بانتظار مباراة الصفاء اللبناني والوحداتالاردني التي تأجلت لاقفال مطار رفيق الحريري الدولي بسبب المشاكل الامنية فيلبنان.
وعوضا عن ذلك مني بهزيمته الثالثة وتجمد رصيده عند 7 نقاط في المركزالثاني مؤقتا، بفارق نقطتين عن الصفاء المتصدر ونقطة واحدة عن الوحدات الثالث.
كيدا يلحق بهوم يونايتد
وفي المجموعة الرابعة لحق كيدا الماليزي بضيفه هوم يونايتدالسنغافوري الى الدور ربع النهائي بعد الفوز عليه 4-1 في الور ستار.
وكان كيدابحاجة الى نقطة واحدة ليضمن تأهله بين الفرق الثلاثة صاحبة افضل مركز ثاني الا انهخرج بنقاط المباراة الثلاث ليحقق بالتالي ثأره على هوم يونايتد الذي كان فاز عليهذهابا 5-1 ولحق بالاخير الهزيمة الاولى.
ورفع كيدا رصيده الى 13 نقطة فيالمركز الثاني بفارق نقطتين عن هوم يونايتد المتصدر الذي كان ضمن تأهله قبل 3جولات، فيما انهى ساوث تشاينا من هونغ كونغ الدور الاول في المركز الثالث في هذهالمجموعة بعد فوزه على ضيفه فيكتوري من جزر المالديف 3-صفر.
وفي المجموعةالخامسة لحق بيراك الماليزي بمضيفه الجيش السنغافوري الى الدور ربع النهائي بعدالفوز عليه 2-صفر. وسجل احمد شهرول ازهر (21) وحردي جعفر (69) هدفي بيراك الذي ثأرلخسارته ذهابا 1-6.
وحافظ الجيش على صدارة المجموعة (13 نقطة لكل منهما) بفارق المواجهتين المباشرتين مع بيراك الذي ضمن تأهله الى ربع النهائي كأحد ثالثافضل فريق في المركز الثاني.
ويتأهل الى ربع النهائي ابطال المجموعات الخمسالى جانب ثلاثة افضل فرق في المركز الثاني.
وفي المجموعة ذاتها وفي مباراةهامشية فاز نيو راديانت من جزر المالديف على ضيفه كيتشي من هونغ كونغ 2-1.


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال آسيا


التعديل الأخير تم بواسطة : ابراهيم الاهلاوي بتاريخ 15-05-2008 الساعة 06:13
رد مع اقتباس