عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-05-2008 - 11:07 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية محمد لولو
 
محمد لولو
زائر

       
رقم العضوية :
تاريخ التسجيل :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : n/a
قوة التقييم :
البرسا يرفع الحجزعن ديكو ويعطيه الحرية

:hi::hi::hi::hi::hi::hi::hi::hi::hi::hi::hi::hi:
حصل البرتغالي ديكو لاعب خط وسط برشلونة على الضوء الأخضر للتفاوض مع أندية أخرى بعدما علم أنه يستطيع الرحيل في نهاية الموسم الحالي.
وقال ديكو لاعب منتخب البرتغال للصحفيين الخميس: "سنبحث عن عرض جيد لي وللنادي سأذهب إلى حيث أريد وليس إلى حيث يطلب مني برشلونة الأمر الوحيد الذي أريده هو اللعب على أعلى مستوى".
وأضاف: "سأذهب غالبا للعب في الدوري الانكليزي أو الايطالي لن أظل في إسبانيا لأن الفريق الوحيد على نفس مستوى برشلونة هو ريال مدريد وأنا لن أذهب إلى هناك مطلقا".
وانضم ديكو الذي سيتم 31 عاما في آب/أغسطس القادم إلى برشلونة من بورتو البرتغالي العام 2004 بعد أن قاد ناديه السابق للفوز بكأس الاتحاد الأوروبي ودوري أبطال أوروبا إضافة إلى ثلاثة ألقاب في الدوري المحلي.
وفاز ديكو بلقب الدوري الإسباني مرتين مع برشلونة عامي 2005 و2006 وكان ضمن الفريق الذي تغلب على أرسنال الإنكليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا في باريس العام 2006.
وعانى ديكو من سلسلة من الإصابات هذا الموسم وشارك في 14 مباراة فقط منذ بدايتها مع برشلونة في الدوري الإسباني.
وذكرت وسائل أعلام محلية أنه واحد من اللاعبين الذين يحرص النادي على السماح لهم بالرحيل في محاولة لتجديد صفوفه.
ويأتي البرازيلي رونالدينيو والكاميروني صمويل ايتوو والفرنسي ليليان تورام ومواطنه تييري هنري إضافة إلى الايسلندي ايدور غوديونسن ضمن اللاعبين الذين ذكرت تقارير أنهم سيرحلون عن برشلونة.
ويلعب برشلونة آخر مباراة له في الدوري الإسباني أمام ريال مورسيه السبت كما أن الفريق سيضطر لخوض تصفيات دوري أبطال أوروبا الموسم القادم بعد أن فشل في الحصول على أحد المركزين الأول أو الثاني في المسابقة.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس