عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-05-2008 - 01:02 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية محمد لولو
 
محمد لولو
زائر

       
رقم العضوية :
تاريخ التسجيل :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : n/a
قوة التقييم :
عودة سارّة لادريانو

قال المدرب كارلوس دونغا المدير الفني للمنتخب البرازيلي لكرة القدم إن اللاعب أدريانو مهاجم إنتر ميلان الإيطالي والمعار حاليا إلى ساو باولو البرازيلي يستعد للعودة إلى المنتخب البرازيلي إثر استعادة مستواه العالي بعد تراجعه بشكل كبير قبل الانتقال إلى ساو باولو.
واستدعى دونغا اللاعب أدريانو للمشاركة مع الفريق في مباراتيه التاليتين أمام منتخبي باراغواي والأرجنتين في منتصف حزيران/يونيو المقبل، ضمن تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.
وظهر أدريانو بمستوى هزيل للغاية في موسم 2006/2007 مع إنتر، واكتملت مشاكله من خلال تناوله الكحوليات، ليعيره النادي إلى ساو باولو بعقد يمتد حتى نهاية حزيران/يونيو المقبل.
ومع عودة اللاعب إلى البرازيل سطع مجدداً، وسجل ستة من الأهداف التسعة التي أحرزها فريقه في بطولة كأس ليبرتادوريس للأندية الأبطال في قارة أميركا الجنوبية، والتي وصل فيها الفريق حالياً إلى الدور ربع النهائي.
ورغم ذلك، لم يستدع دونغا اللاعب أدريانو لمباراتيه الوديتين أمام كندا وفنزويلا، واللتين يخوضهما الفريق في الولايات المتحدة في 30 أيار/مايو الحالي والسادس من حزيران/يونيو المقبل على الترتيب قبل مباراتيه في التصفيات، وذلك حتى يتمكن من الاستمرار في المشاركة مع ناديه في كأس ليبرتادوريس.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي متفرقات كروية


التعديل الأخير تم بواسطة : محمد لولو بتاريخ 16-05-2008 الساعة 02:19
رد مع اقتباس