عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-05-2008 - 09:34 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابراهيم الاهلاوي
 
ابراهيم الاهلاوي

ابراهيم الاهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 3576
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مكان الإقامة : السعوديه
عدد المشاركات : 5,720
قوة التقييم : ابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of light
راؤول وبويان أزمة "الماتادور" في يورو 2008

راؤول وبويان أزمة "الماتادور" في يورو 2008


راؤول وبويان أزمة "الماتادور" في يورو 2008 RA_13_1_08_L.jpg
راؤول يتمنى المشاركة في البطولة


يعلن مدرب المنتخب الإسباني لويس أراغونيس يوم السبت تشكيلة الـ23 لاعبا التي ستشارك في نهائيات كأس الأمم الأوروبية، وسط تكهنات المراقبين بحدوث أكثر من أزمة، خاصةً فيما يتعلق بقرار ضم أو عدم ضم راؤول غونزاليس قائد ريال مدريد والمنتخب السابق ونجم برشلونة الشاب بويان كركيتش.
وكان من المفترض أن يعلن أراغونيس التشكيلة يوم الجمعة، إلا أنه أجَّل هذا الأمر إلى السبت؛ بسبب وفاة طبيب المنتخب غينارو بوراس يوم الخميس، واتخذ اراغونيس قرار تأجيل إعلان تشكيلته الرسمية لأنه يعتزم حضور جنازة بوراس الجمعة في فيغو (شمال غرب البلاد).
وفي ظل استمرار استبعاده من تشكيلة "الماتادور" التي ستخوض نهائيات يورو 2008 بعد أيامٍ أقرَّ قائد ريال مدريد مؤخرا أن لديه "الرغبة أكثر من الأمل" بالمشاركة مع منتخب بلاده في النهائيات، مضيفا: "المسألة معقدة بالنسبة إلى لاعبٍ كان لفترةٍ طويلة خارج مجموعة تأهلت إلى النهائيات، من الطبيعي جدا أن يضع المدرب ثقته في هذه المجموعة".
وتابع في هذا السياق قائد النادي الملكي: "إنها قائمة من 23 لاعبا، وهي قائمة طويلة، واعتقد بأن أمامي فرصة كبيرة للانضمام إلى التشكيلة إذا ما استمر أدائي على هذا المستوى حتى نهاية الموسم" الذي يختتم الأحد المقبل.

كركيتش يطلب الراحة
راؤول وبويان أزمة "الماتادور" في يورو 2008 Arago_070909_M.jpg
أراغونيس قد يستدعي راؤول
وعلى عكس راؤول ابن الـ31 عاما، أكَّد نجم برشلونة الشاب بويان كركيتش أنه لن يشارك مع منتخب بلاده في نهائيات أوروبا المقررة من 7 إلى 29 يونيو/ حزيران المقبل لأنه غير جاهز بدنيا لخوض حدثٍ بهذا الحجم.
كما طلب والد كركيتش الذي لم يتجاوز الـ17 من عمره، من مدرب المنتخب ألا يستدعي ابنه للمشاركة في النهائيات "لأنه لا يزال يافعا، ولا يتحمل ضغط اللعب في حدثٍ من هذا النوع رغم مشاركته مع برشلونة أمام فرق كبيرة في مسابقة دوري أبطال أوروبا كمانشستر يونايتد الإنجليزي".
وقدَّم كركيتش أداءً مميزا في أول موسم له مع الفريق الأول للنادي الكتالوني، إذ سجل 10 أهداف، وهو تفوق بالتالي على غونزاليز الذي سجل 9 أهداف في الموسم الاحترافي الأول له مع النادي الملكي عام 1994.
وكان أراغونيس قد استدعى كركيتش إلى المباراة الدولية أمام فرنسا في فبراير/ شباط الماضي، إلا أن اللاعب الشاب لم يشارك في تلك المباراة بسبب المرض حسب ما أعلن الطاقم الفني للمنتخب، لكن بعض التقارير ذكرت أن المدرب لم يدخله إلى المباراة لأن اللاعب كان يشعر بالخوف.
وتشارك إسبانيا في النهائيات القارية للمرة الثامنة بعد أعوام 1964 (توجت باللقب) و1980 و1988 و2004 (خرجت من الدور الأول) و1984 (وصيف البطل) و1996 و2000 (بلغت ربع النهائي)، وهي تلعب ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب اليونان حاملة اللقب والسويد التي واجهتها في التصفيات أيضا، وروسيا.
وينتظر المراقبون إذا ما كان أراغونيس الذي سيترك منصبه بعد النهائيات سيستدعي راؤول إلى التشكيلة التي غاب عنها منذ سبتمبر/ أيلول الماضي، خاصةً بعد إعلان رغبة كركيتش في عدم الذهاب إلى البطولة الأهم في أوروبا.

رد مع اقتباس