عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-05-2008 - 09:48 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابراهيم الاهلاوي
 
ابراهيم الاهلاوي

ابراهيم الاهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 3576
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مكان الإقامة : السعوديه
عدد المشاركات : 5,720
قوة التقييم : ابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of light

dfhh_l.jpg
المنافسة مشتعلة حتى اللحظات الأخيرة للموسم


ترغب رابطة الدوري الإيطالي المساواة لأقصى درجة بين إنتر ميلان وروما قبل الجولة الأخيرة المنتظرة، لكن ربما تجبر الظروف الأمنية المسئولين على رفع شعار "المساواة في الظلم عدل".
ويتقدم الإنتر بفارق نقطة واحدة على روما قبل مباراة واحدة متبقية لكل فريقه ستقام يوم الأحد المقبل، إذ يحل الأول ضيفا على بارما المتعثر، فيما يلعب الثاني في ضيافة كاتانيا الذي يصارع للهروب من الهبوط أيضا.
وثارت أزمة "عدل" في إيطاليا بعد تلميح من السلطات المحلية في كاتانيا إلى أنها قد لا تسمح لجماهير روما بمساندة فريقها في الجولة الأخيرة، بعدما قالت لجنة مكافحة أعمال الشغب إن "حضور جماهير روما سيمثل مخاطرة كبيرة".
وكانت السلطات قد منعت جماهير روما من مؤازرة فريقها في مباراة الفريق في إياب الدور قبل النهائي لكأس إيطاليا خارج أرضه أمام كاتانيا أيضا، وانتهت المباراة بالتعادل 1-1، لكن روما تأهل ليلتقي مع الإنتر في المباراة النهائية الرابعة على التوالي للفريقين بالبطولة.
ويبدو الأمر الأقرب هو منع جماهير فريق العاصمة الإيطالية من السفر إلى كاتانيا، وربما ضياع نشوة الفوز باللقب، لكن أنطونيو ماتاريسي رئيس رابطة الدوري أبدى عدم رضاه عن ذلك وقال: "يجب السماح لجماهير روما بالذهاب إلى كاتانيا، لأن هذه هي كرة القدم التي نرغب في مشاهدتها".
roma_070508_M.jpg
جماهير روما لن تتمكن من السفر

ورغم المحاولات الفاشلة لإقناع السلطات الأمنية بالسماح لجماهير روما بالوقوف خلف الفريق في الجولة الحاسمة، إلا أن بعض الأصوات طالبت بمنع جماهير إنتر من الذهاب إلى مباراة بارما أسوة بمبدأ تكافؤ الفرص.
وإن حدث ذلك الأمر، سيكون فوز إنتر أو روما بالدوري "خالي الدسم"، إذ إن لاعبي الفريق الفائز لن يجد جماهيره ليحتفل باللقب. ونظراً لأنها الجولة الأخيرة، فلن تكون هناك مباراة قادمة تحتشد فيها الجماهير للاحتفال.
لكن ما يزيد من إثارة الأمر، أن تحقق منع جماهير الفريقين، هو أن أول مباراة ستكون نهائي كأس إيطاليا بين إنتر وروما، وهو ما سيمنح الجماهير الفائزة فرصة رائعة للتعبير عن سعادتهم.


التعديل الأخير تم بواسطة : ابراهيم الاهلاوي بتاريخ 16-05-2008 الساعة 09:51 السبب: المسااوة في الظلم عدل (الدوري الايطالي)
رد مع اقتباس