عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-05-2008 - 09:09 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابراهيم الاهلاوي
 
ابراهيم الاهلاوي

ابراهيم الاهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 3576
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مكان الإقامة : السعوديه
عدد المشاركات : 5,720
قوة التقييم : ابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of light
القويض سعيد بالتحضيرات (المنتخب السوري)

القويض سعيد بالتحضيرات وينتظر الملكي وشانكو

تابع منتخبنا الوطني بكرة القدم تدريباته اليومية استعداداً للقاء العراق في الثامنة من مساء السبت على ارض ملعب العباسيين بدمشق .
حصة تدريبية
وأجرى المنتخب حصة تدريبية أخيرة في نفس موعد المباراة في العباسيين بقيادة الكابتن محمد قويض الذي عبر عن سعادته لجو المحبة الذي يسود في المنتخب والنشاط الواضح الذي يبديه جميع اللاعبين دون استثناء.
ووصف القويض أجواء المنتخب بالمرضية باستثناء بعض المنغصات الطفيفة وأضاف قائلاً :( كل اللاعبين يريدون إثبات احقيتهم في إثبات جدارتهم بتمثيل منتخب الوطن وهذا ما يضعني في حيرة في أمري بانتقاء بعض المراكز) .







اختبار حقيقي

وعن مباراة العراق أشار القويض إلى أنها محطة استعدادية هامة خاصة وأن منتخب العراق (بطل آسيا) قد جاء بكامل نجومه باستثناء ثلاثة لاعبين محترفين في قطر وأبرزهم قائد المنتخب يونس محمود وأضاف : ( سنسعى من خلال هذه المباراة إلى تثبيت الملامح النهائية للتشكيلة الأساسية للمنتخب التي ستخوض لقاء الكويت ومع ذلك سأعطي الفرصة لبقية اللاعبين لاختبار مقدراتهم بشكل واضح).




سنحاريب مع المنتخب

ولم يخف الكابتن قويض سعادته لنجاح الجهود باستدعاء المهاجم السوري في الدوري البلجيكي سنحاريب ملكي الذي تأكد وصوله في الثالثة من عصر الجمعة إلى مطار دمشق الدولي ليلتحق بزملائه بالمنتخب وربما لعب شوطاً من مباراة العراق في حال كونه في جاهزية بدنية جيدة.




المرقص أيضاً

وعن اللاعب الجديد إلياس مرقص أشار الكابتن أبو شاكر إلى أن راض حتى الآن عما يقدمه اللاعب بانتظار تجربته في لقاء العراق للحكم على مستواه بشكل نهائي.




و الشانكو في 19/5

أما بخصوص المحترف الثالث (لؤي شانكو) فقد أكد القويض أنه تحدث معه هاتفياً ووعده اللاعب بالقدوم في التاسع عشر من الشهر الجاري وعلى هذا الأساس فقد أتمت إدارة المنتخب حجوزات الطيران اللازمة له للقدوم في الموعد المذكور مع الإشارة على أن اللاعب ينتظر أن يصبح أباً في الثاني من الشهر القادم وهو نفس موعد مباراتنا الحاسمة مع الكويت وقد أبلغ الكابتن قويض انه سيأتي رغم ذلك تلبية لنداء الوطن.
والجدير ذكره ان الشانكو يلعب في مركز الوسط المتأخر (الإرتكاز) ويمتاز بالتسديد بكلتا القدمين وهو متخصص بالضربات الثابتة.





لاخوف على فراس

وأكد القويض أن اللاعب فراس إسماعيل الذي تعرض لإصابة خفيفة في العضلة الأمامية للقدم اليمنى سيخضع للراحة أسبوعاً واحداً يعود بعدها للمنتخب وسيكون جاهزاً للقاء الكويت إن دعت الحاجة لوجوده.






أسرة واحدة

والملفت في معسكر المنتخب هو الجو الأسري الذي يحرص الكابتن قويض على تأمينه وهو مابدا ظاهراً من خلال مأدبتي العشاء اللتان جمعتا أفراد المنتخب في أحد مطاعم دمشق في منطقة الربوة يومي الخميس والجمعة.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية


التعديل الأخير تم بواسطة : ابراهيم الاهلاوي بتاريخ 16-05-2008 الساعة 09:12
رد مع اقتباس