عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-05-2008 - 02:58 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية محمد لولو
 
محمد لولو
زائر

       
رقم العضوية :
تاريخ التسجيل :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : n/a
قوة التقييم :
كريستيانو يصرّح و يرعب المان


كريستيانو يصرّح و يرعب المان x1pxzZ39wV--_fBXUfGl





تعرض فريق مانشستر يونايتد الانجليزي لكرة القدم لصدمة كبيرة قبل لقائه المرتقب أمام مواطنه تشيلسي في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الاربعاء المقبل ، بعدما علم اليوم الجمعة أن نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو يفكر في الرحيل عن صفوف الفريق هذا الصيف.

وصرح لاعب المنتخب البرتغالي في مقابلة بمحطة تليفزيونية أسبانية قائلا "إنني سعيد هنا في مانشستر يونايتد ولكن لننتظر ونرى ما سيحدث بعد نهائي دوري الابطال".

وأكد رونالدو أنه يشعر بالاستقرار والراحة في مانشستر موضحا: "إنني سعيد الان ولكنني لا أعرف ما سيحدث في المستقبل. أعرف أن ريال مدريد يعجبه طريقة أدائي ، وأعرف أن هناك العديد من الاندية الاسبانية الاخرى التي يعجبها أدائي أيضا ، وهذا أمر جيد".


وأضاف رونالدو "من الجيد أن تعرف برغبة الاندية الاخرى في ضمك إلى صفوفها. وقد قلتها ملايين المرات من قبل أنني لاحب أن ألعب في أسبانيا".

ولم يخف ريال مدريد رغبته في ضم رونالدو إلى صفوفه ، حتى أن النادي الملكي قد يكون مستعدا لدفع سعر قياسي جديد في سوق انتقالات اللاعبين من أجل الحصول على خدمات اللاعب البرتغالي /23 عاما/ الذي بلغ رصيده الاجمالي من الاهداف على مستوى جميع البطولات بهذا الموسم 41 هدفا.


التعديل الأخير تم بواسطة : محمد لولو بتاريخ 16-05-2008 الساعة 02:59
رد مع اقتباس