عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-05-2008 - 04:30 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
باسل حموي : محمد عفش مرحباً به في النادي

أكد السيد المهندس باسل حموي رئيس مجلس الإدارة عدم وجود معارضة على السيد محمد عفش داخل إدارة النادي .
وإلى التفاصيل ......



أكد السيد باسل حموي أن الدراسة نفسها التي ستتم لفريق السلة ستكون لفريق القدم أيضاً حيث يتم البحث عن اللاعبين الجدد الذين من الممكن ضمهم للفريق الموسم القادم وبحث عقود اللاعبين بشكل جدي أكثر ووضع لوائح داخلية أكثر صرامة لتطبيقها على نظام العقود الجديد .



كما سيتم بحث الكادر الإداري للفريق ووضعه على طاولة البحث .



وهنا كان لا بد من السؤال عن اللغط الذي دار في الشارع حول وجود معارضة لدخول اللاعب الدولي السابق محمد عفش إلى هيكلية فريق كرة القدم الإدارية أو الفنية ، فأجاب الحموي :



لا يوجد لدينا أي اعتراض على محمد عفش فهو أحد أبناء النادي المميزين والذين نعتز بهم ، وهذا هو موقف الإدارة الرسمي وأي كلام آخر هو خارج هذا الموقف الرسمي .



وبالنسبة لعمله في مجال كرة القدم فنحن كمجلس إدارة نحتاج إلى برنامج عمل من محمد عفش ، وهذا الطلب ليس من العفش وحده ولكننا سنطلب من أي شخص ندعوه لشغل منصب ( مدير كرة القدم في النادي ) تقديم برنامجه للإدارة .



وبالنسبة لمحمد عفش فإننا بالتأكيد سنطلبه للاجتماع وسندرس طلباته ضمن إمكانيات النادي واحتياجاتنا ، وأي شخص آخر سيعمل سنتخذ معه الإجراءات نفسها ..

ورداً على مقترح بأن يكون الاجتماع مع العفش علنياً أمام وسائل الإعلام رفض الحموي هذه الفكرة قائلاً : لا توجد حواجز بيننا وبين العفش كما أننا لا نريد أن نتصيده أو أن ننصب له أفخاخاً أمام الإعلام ، فهو ابن النادي ونحرص عليه كما يحرص علينا وعلى مصلحة نادينا ، ومحمد يتمتع بعلاقات جيدة مع الجميع .



وختم الحموي حديثه عن كرة القدم بالتأكيد على أن مشكلة كرة القدم شائكة فاللاعبون لديهم الإمكانيات الكبيرة باعتراف الخبراء ، ولكن هذه الإمكانيات بحاجة إلى عمل طويل وكبير ليتم تنسيقها واستخراجها بالشكل الأمثل .



لمتابعة تفاصيل أخرى عن حديث الحموي عن كرة السلة وعن موقفه من بتراتشي واللاعبين راجعوا صفحة كرة السلة .....
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس