عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-05-2008 - 04:32 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
الحموي يضع النقاط على حروف السلة لااتحادية

رئيس نادي الاتحاد يتحدث في حوار صحفي عن سلة الاتحاد هذا الموسم ، وعن المرحلة القادمة لسلة النادي
باسل حموي : ما يهمنا الآن كأس الجمهورية ، وسنعيد النظر بفريق السلة في الموسم القادم !!

شكل حصول نادي الاتحاد على المركز الرابع من أصل أربعة فرق في الفاينال فور من دوري كرة السلة للمحترفين أزمة كبيرة في الأوساط الحلبية السلوية ودعا إلى وضع الأمور في نصابها الصحيح وضرورة إطلاع الجمهور عما حصل ويحصل داخل السلة الاتحادية ومن هو المسؤول عن هذا التراجع الذي شهدته السلة الاتحادية هذا الموسم ، وما هي إمكانية التعويض في مسابقة كأس الجمهورية ؟؟



كل هذه الأسئلة وضعناها أما السيد المهندس باسل حموي رئيس مجلس الإدارة ليجيبنا عنها كمشرف عن السلة الاتحادية وكرئيس لمجلس الإدارة أيضاً :



- ماهو سبب حصولنا على المركز الرابع والأخير وهو المركز الذي لم ينزل إليه النادي منذ زمن بعيد ؟؟



- - فقدنا المنافسة عملياً بعد أن خسرنا مرتين أمام الجلاء بفارق بسيط جداً ( نقطتين وثلاث ) وكان ذلك نتيجة الوضع الفني المتذبذب للاعبينا في أرض لملعب وهذا عائد إلى ضعف ثقافتهم الاحترافية ، الأمر الذي برروه هم بأنهم كانوا يمرون بحالة نفسية مهزوزة نتيجة عدم معرفتهم إن كانوا من ضمن الخمسة الأساسيين أو حتى من ضمن التشكيلة التي سيلعب بها المدرب كل مباراة . وهذا الأمر كما قلته لكم ناتج عن ضعف ثقافتهم الاحترافية .



- ولماذا فسختم عقود الأجانب ، وكان من الممكن أن تحرزوا المركز الثالث معهم ؟؟



- - بعد أن فقدنا فرصنا بالمنافسة على اللقب التفتنا للوضع المادي الصعب الذي يمر به نادينا وقمنا بفسخ عقود اللاعبين الأجنبيين الأمر الذي وفّر علينا أكثر من 15 ألف دولار ، فالمركز الثالث مثل الرابع حين نخسر البطولة .



- وهل المركز الرابع يؤهل للمشاركات الخارجية ؟؟



- - نعم ، يؤهلنا للمشاركة في بطولة الأندية العربية .



- وهل هناك سبب آخر غير ذلك ؟



- - بالتأكيد فنحن بحاجة لإعطاء دفع قوي للاعبينا واختبار المحليين الذين سيشاركون في كأس الجمهورية ، فالبطولة مهمة جداً بالنسبة لنا ..



- وما هي تصوراتكم للمرحلة القادمة ؟؟



- - أصبحت لدينا قناعات بإعادة تأهيل الفريق ككل ، وإعادة النظر بجميع اللاعبين ، وسنعمل على رفد الفريق الأول باللاعبين الصغار بالإضافة لاستقطاب عدد من اللاعبين من خارج النادي حسب الإمكانيات ، ولو كلفنا هذا الأمر عدم الحصول على البطولة موسماً آخراً ولكننا سنبني فريقاً جديداً ينافس بقوة في المواسم القادمة .بصراحة ، هل تنوون اتخاذ أية عقوبات على اللاعبين ؟؟



- - سنأخذ تقرير التجمع من إداري الفريق وسنلحظ إن كانت هناك أية إساءات إدارية فسنتخذ عقوبات بحق المسيئين ، اما فنياً فال نستطيع معاقبة اللاعب لعدم و جود بند في العقد يلحظ هذا الأمر ، ولكننا سنقوم بمعاقبة من تدنى مستواه حسب التقرير الفني بحسم نسبة من مقدم العقد .



- وماذا عن المدرب ؟ سمعنا أنه سيرحل ؟؟



- - المدرب سيستمر معنا حتى نهاية الكأس ، وبعد ذلك سندرس مدى الفائدة من استمراره معنا ، وكذلك سندرس إمكانية تحقيق رغباته ومطالبه المالية بحسب إمكانياتنا .



- البعض يغمز من قناة مسؤولية المدرب عن النتائج السلبية ، هل توافق الرأي ؟؟



- - كل المسؤولين عن كرة السلة يتحملون المسؤولية بدءاً من المدرب واللاعبين وصولاً إلى الإدارة التي تتحمل أيضاً جزءاً من المسؤولية لأنها لم تقم بالدور الحازم المطلوب منها منذ بداية الموسم ، ولكنها مع ذلك لم تقصر مالياً مع أحد .، حين علمنا بالتجاوزات التي تحصل و جئنا لنتخذ القرارات الصعبة أجلنا الأمر بعد استشارة المدرب مع بداية الفاينال فور .



- بصراحة أكثر ، الكثير من المتابعين لكرة السلة الحلبية لاموا الإدارة لعدم مشاركتها بالتجمع الأخير بعد صرف الأجانب باللاعبين الشباب لاكتساب الخبرة؟؟



- - لم نستطع ترفيع اللاعبين الشباب لأن البعض منهم لديه امتحانات بكالوريا والبعض الآخر مع المنتخب .



- وماذا تتوقع لفريقنا في مباراة الإياب مع الكرامة بحمص ؟؟



- - شاهدتم جميعاً الفريق ، تارة يكون بمستوى عالٍ ومرة أخرى بمستوى متدنٍ ، ولكنني أتمنى أن يتابع اللاعبون صحوتهم ويحققوا فوزاً آخراً بحمص لكي نتأهل بجدارة للنهائي .



- وهل يستحق الجلاء لقب الدوري ؟



- - نعم يستحق ذلك ، وساعده بذلك اللاعب الأجنبي الثاني
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كـرة السلة الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس