عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-05-2008 - 08:57 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
أخيراً ....سنحاريب بين أهله وناسه

أخيراً ....سنحاريب بين أهله وناسه





مطار دمشق الدولي - خاص بموقع الكرة السورية

بعد طول انتظار اكتحلت عيوننا برؤية الفتى الأسمر الذي شغل أذهان المحبين للكرة السورية وإعلامها الرياضي لفترة طويلة (سنحاريب ملكي) .

عند الثالثة من عصر يوم الجمعة كانت صالة الإنتظار في مطار دمشق الدولي تزحم بالمترقبين لوصول المهاجم الشاب ووصيف هدافي الدوري البلجيكي برفقة والده عبر الخطوط النمساوية قادماً من بلجيكا .


مدير المنتخب السيد نزار وتة ، المدرب الوطني محمد قويض و إعلاميون يمثلون موقع الكرة السورية ،الموقف الرياضي ، الرياضية وحشد من الجمهور الوفي كانوا بانتظار سنحاريب الذي فوجئ لحظة خروجه بالكثير من العدسات تلتقط هذه اللحظة التاريخية .





في فندق تشرين حيث يعسكر المنتخب أقيم مؤتمر صحفي مصغر أجاب فيه سنحاريب الذي يجيد اللغتين السريانية والفرنسية ويفهم بعض الكلمات العربية عن اسئلة الإعلاميين حيث جاءت إجاباته على النحو التالي:
- عن وجوده في سورية أكد سنحاريب أنها جاءت استجابة لنداء الوطن ودون أي شروط ومفضلاً تمثيل منتخب سورية على نظيره البلجيكي رغم الإلحاح في طلب ذلك من الإتحاد المحلي هناك.
- سنحاريب تحدث عن ظلم لحق به في الدوري البلجيكي حيث لم يسجل هدفين بإسمه مما حرمه من لقب الهداف الذي ذهب للاعب نيجيري.
- عبر سنحاريب عن سعادته البالغة بالاهتمام الذي لقيه من المحبين لحظة وصوله وأكد أن لديه الكثير ليقدمه لمنتخب سورية بالتعاون مع زملائه في المنتخب .
- لم يتح لسنحاريب أن يتابع مباريات من الدوري المحلي بسبب عدم نقل المباريات عبر الفضائية السورية لكنه تابع مباريات منتخب سورية في كأس العالم للشباب بهولندا وأعرب عن إعجابه بمستواه وأنه حزن للخروج المؤثر أمام البرازيل.

الكابتن محمد قويض كان أكثر السعداء بوصول سنحاريب وأشار إلى أن اللاعب سيشكل إضافة هامة للمنتخب .

وعن سؤال حول وجود سنحاريب إلى جانب خمسة مهاجمين آخرين في المنتخب أكد القويض أن ذلك سينصب في مصلحة المنتخب الذي سيخوض أربعة لقاءات هامة في عشرين يوماً مما يتطلب وجود عدد من المهاجمين الجاهزين بدنياً وفنياً.

والد اللاعب أكد بدوره سعادته بوجوده في بلده وشرف كبير لإبنه أن يلعب مع منتخب سورية .وكشف والد اللاعب إلى أن الإتحاد البلجيكي وجه دعوة لسنحاريب للإلتحاق بمعسكر المنتخب البلجيكي الأولمبي المزمع إقامته في مالطا بين 19-25 أيار الحالي وأن عدم تلبيته الدعوة يعني حرمانه من اللعب أربعة مباريات رسمية في الدوري المحلي وعليه فإن سنحاريب سيضطر للمغدرة إلى مالطا لحضور المعسكر ثم يعود للإلتحاق النهائي بمعسكر المنتخب السوري في السادس والعشرين من أيار ليخوض معه التصفيات .

واشار والد سنحاريب أنه كان يريد تأخير موعد قدوم إبنه إلى السادس والعشرين من أيار الحالي لكنه حضر في هذا الموعد حتى يفي بالوعد الذي قطعه للكابتن محمد قويض على الهاتف.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018

رد مع اقتباس