عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-05-2008 - 01:19 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
العفش باق مع الطليعة

من المفترض أن تعود تمارين الطليعة للدوران من جديد عصر السبت بعد إجازة إمتدت لأسبوعين وكثرت خلالها الشائعات والأقاويل .

البعض قال أن المدرب حسين عفش إعتذر عن تكملة المشوار وربما يلعب الفريق في بقية مباريات الدوري بعد إستئنافه بمدرب من أبناء النادي ريثما تستقر أمور الأدارة مع مدرب جديد والبعض قال أن المدرب القادم فرنسي الجنسية من أصل جزائري .

فيما أكد البعض أن الامور إستقرت على تجديد الثقة مع العفش لموسم قادم مع إعطائه صلاحيات مطلقة لاختيار اللاعبين الذين سيدافعوا عن ألوان الطليعة للموسم القادم سيما وأن العفش لم يختبر بشكل فعلي هذا الموسم ولم يقدم كل ما عنده بسبب الظروف التي بالطليعة .

حاولنا التأكد بشكل رسمي من كل هذه الامور من رئيس النادي السيد يعقوب لكن جميع محاولات بادي بالفشل ويبدو أن رئيس النادي لا يريد الإفصاح حالياً بأي شيء وحتى موضوع إستقالته التي قيل عنها الكثير ولعدة أسباب أهمها صحي لم تصل الأمور فيها لأي جديد مع تمنياتنا ببقاء القصاب باشي لأنه أثبت حسن إدارته للنادي.

آخر الأخبار تقول بأن العفش سيقود التدريب السبت وأن الهم والاهتمام سيكون بتحسين مركز الطليعة الحالي لضمان مشاركة خارجية للموسم القادم والإستفادة من أخطاء هذا العام رغم أنه لم يكن سيئاً كما يتصور البعض فالطليعة حقق نتائج جيدة محلياً وعربياُ لكن الطموح كان أكثر من ذلك وخيرها بغيرها .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس