عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-05-2008 - 02:44 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابراهيم الاهلاوي
 
ابراهيم الاهلاوي

ابراهيم الاهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 3576
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مكان الإقامة : السعوديه
عدد المشاركات : 5,720
قوة التقييم : ابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of light
انصر السعودي يغري حسني عبد ربه ب 14 مليون ريال

"الزعيم" يفاوض جمعة بديلا لتفاريس
"العالمي" يغري حسني عبدربه بـ14 مليون ريال
انصر السعودي يغري حسني عبد ربه ب 14 مليون ريال
عبد ربه مطلوب في النصر


دخلت الأندية السعودية في سباق للحصول علي خدمات اللاعبين المصريين، حيث يجري الهلال مفاوضات مكثفة لضم وائل جمعة لاعب الأهلي، فيما يغري النصر حسن عبدربه بملايين الريالات، بعدما فشل في ضم النجم محمد ابوتريكة.
وفتحت إدارة نادي الهلال خطا ساخنا من المفاوضات المكثفة للتعاقد مع لاعب منتخب مصر ومدافع الأهلي وائل جمعة لتدعيم دفاع الفريق في الموسم المقبل ، وتعويض رحيل المدافع البرازيلي مارسيلو تفاريس الذي انتقل للريان القطري.
وقدمت إدارة الزعيم – حسبما ذكرت جريدة "الجزيرة" السعودية يوم الاحد – عرضا مغريا لضم جمعة بقيمة 600 ألف دولار لمدة موسم، ومليون ومائتي ألف دولار مقابل شراء عقده.
وجاء العرض الهلال في الوقت الذي أفادت فيه تقارير اخبارية بأن المدرب البرتغالي مانويل جوزيه الذي أعلن تجديد تعاقده مع النادي أمس، يرفض عودة وائل جمعة من جديد لصفوف الفريق، وطالب الإدارة بالتعاقد مع لاعبين جدد لسد الفراغ الموجود في خط الدفاع.
وفي حال نجاح الهلال في اتمام صفقة ضم مدافع المنتخب المصري الذي ساهم في الحصول علي اخر بطولتين أفريقتين مع المنتخب، إلي صفوفه سيكون قطع شوطا كبيرا في تدعيم دفاعه الذي سيعاني كثير بفقدان تفاريس.
وتقوم إدارة الهلال بتحركات مكثفة علي أكثر من جهة للتفاوض مع عدد من اللاعبين المحترفين سواء على المستوى المحلي أو الأجانب، تحسبا لفشل إنهاء صفقة التعاقد مع جمعة خاصة ان جريدة "الاخبار" المصرية أشارت إلي عودة جمعة للتدريب مع الفريق اعتبارا من اليوم بعد انتهاء إعارته للسيلية القطري.
وكان جمعة قد انتقل إلي صفوف السيلية في منتصف الموسم الحالي علي سبيل الاعارة، وتألق ضمن صفوفه ليحافظ علي مكانه في التشكيلة الاسياسية للمنتخب المصري .
وعلى صعيد أخر، أكدت مصادر "الجزيرة" بأن اتفاق نادي النصر السعودي مع المصري حسني عبدربه للعب ضمن صفوف العالمي لمدة موسمين قادمين وصل إلى مبلغ خيالي تجاوزت الأربعة عشر مليون ريال.
ومن المنتظر أن تتجدد المفاوضات بين النصر وعبدربه خلال وجوده في السعودية للمشاركة في مهرجان إعتزال نجم الكرة السعودية ولاعب نادي النصر ماجد عبد الله يوم الثلاثاء المقبل.
ووجه ماجد عبد الله الدعوة إلى عبدربه بصفته واحد من أفضل لاعبى الكرة المصرية كما أنه حاز على لقب أفضل لاعب فى بطولة كأس الأمم الأفريقية بغانا 2008.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس