عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 30-10-2007 - 12:12 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
إيقاف مهاجم نابولي مباراتين لاحتياله على الحكم في مباراة فريقه امام اليوفي

إيقاف مهاجم نابولي مباراتين لاحتياله على الحكم

29 أكتوبر 2007:
DPA ©

--------------------------------------------------------------------------------

أحد اهداف نابولي من ضربة جزاء
فرض قاض رياضي اليوم الاثنين عقوبة الايقاف مباراتين على مارسيلو زالاييتا مهاجم فريق نابولي الايطالي لكرة القدم لسقوطه على الارض في محاولة لخداع الحكم وإيهامه بالتعرض للعرقلة خلال المباراة التي فاز فيها فريقه على يوفنتوس 3/1 أمس الاول السبت في الدوري الايطالي.

وذكرت وكالة الانباء الايطالية (أنسا) أن زالاييتا /29 عاما/ لاعب أوروجواي والمهاجم السابق لفريق يوفنتوس نفسه أوهم الحكم بتعرضه للاعاقة من قبل جانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس ليحتسب ضربة الجزاء الثانية لفريق نابولي.

ونجح نابولي من خلال ضربتي جزاء مشكوك في صحتهما احتسبهما الحكم ماورو بيرجونزي الذي أدار اللقاء في تحويل تخلفه بهدف أمام يوفنتوس إلى فوز ثمين 3/1 .

وكانت ضربة الجزاء التي حصل عليها زالاييتا هي الثانية لنابولي في هذه المباراة بينما كانت الاولى أيضا مشكوك في صحتها.

ويتوقع أن يستبعد بيرلويجي كولينا رئيس لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الايطالي للعبة الحكم بيرجونزي من إدارة المباريات لمدة شهر عقابا له على هذه الاخطاء على أن يستأنف التحكيم في الدرجتين الثانية والثالثة بالدوري الايطالي بعد أن كان ضمن قائمة الحكام المرشحين لنيل الشارة الدولية في وقت لاحق من العام الحالي.

رد مع اقتباس