عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-05-2008 - 11:40 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابراهيم الاهلاوي
 
ابراهيم الاهلاوي

ابراهيم الاهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 3576
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مكان الإقامة : السعوديه
عدد المشاركات : 5,720
قوة التقييم : ابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of light
من روني لرونالدو : أرجوك لا ترحل

من روني لرونالدو: أرجوك لا ترحل


من روني لرونالدو : أرجوك لا ترحل ronaldoo_08518_L.jpg
رونالدو وروني لا يفترقان


امتدح النجم الإنجليزي واين روني لاعب فريق مانشستر يونايتد زميله بالفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو، وتوسل إليه بضرورة البقاء في قلعة الشياطين الموسم المقبل، وذلك قبل أسابيع من حسم اللاعب البرتغالي قضية انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني.
وجاء تفكير رونالدو بالرحيل، بعد أن رفع النادي الملكي المقابل المادي لانتقاله إلى 100 مليون إسترليني، وهو رقم لم يصل إليه أي لاعب في العالم من قبل، مما اضطر رونالدو إلى إعادة التفكير مرة أخرى في الانتقال للعب في سانتساغو برنابيو، لكنه أرجأ ذلك الأمر إلى ما بعد بطولة الأمم الأوروبية التي تنطلق الشهر القادم.
قال روني للصحفيين -خلال تدريبات فريقه يوم الأحد، استعدادا لخوض النهائي الأوروبي أمام تشيلسي الإنجليزي يوم الأربعاء القادم في موسكو- إن رونالدو لاعب رائع.. لقد حقق نجاحات كبيرة مع الفريق، وأتمنى ألا يرحل إلى إسبانيا.
أضاف لقد تحدثت مع رونالدو في ذلك الأمر، وطلبت منه ضرورة البقاء في قلعة الشياطين ومواصلة مشواره الرائع في أولد ترافورد.. لقد حقق نجاحات مذهلة، وهو بالفعل لاعب رائع، وإمكاناته غير عادية.
وحقق رونالدو 41 هدفا هذا الموسم مع مانشستر يونايتد في البطولات المختلفة، ورغم مساعدة روني له في العديد من الأهداف، إلا أن النجم الإنجليزي أكد على عدم غيرته من النجم البرتغالي، حينما أعرب عن أمنياته بأن يحرز رونالدو 60 هدفا الموسم القادم.
ويعتبر اللاعبان أفضل ثنائي كروي في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وحصل رونالدو بالفعل على لقب أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي للعام الثاني على التوالي.
ولم يخف روني مشاعر الخوف من رحيل رونالدو، حينما أكد أن رحيل رونالدو من المؤكد أن يؤثر بصورة كبيرة في الفريق، خاصة وأنه لمع وتألق مع مان يونايتد، وأصبح لا غنى عنه في الفريق.
وواصل روني تصريحاته للصحفيين، قائلا إنه حينما تنظر إلى ملعب التدريب الخاص بمانشسر يونايتد من الممكن أن تعود بكم الذاكرة إلى خمسينيات أو ستينيات القرن الماضي؛ لكن الشيء المؤكد أيضا أنك لابد وأن تتذكر كريستسانو رونالدو.
وعن نهائي أوروبا يوم الأربعاء القادم، قال روني إن لاعبي مانشستر معنوياتهم أفضل كثيرا من لاعبي تشيلسي، خاصة وأننا نجحنا في إحراز لقب بطولة الدوري للعام الثاني على التوالي، وهو الأمر الذي يمنحنا الأفضلية في الفوز على تشيلسي.
وختم النجم الإنجليزي تصريحاته، مؤكدا أن فريقه عليه أن يبحث عن الإمتاع خلال النهائي، وإذا وصلنا إلى هذا الأمر فأعتقد أن الكأس ستكون لنا، أما لو فكرنا في غير ذلك، فمن المؤكد أننا بهذا الشكل سنصعب من المسألة على أنفسن

رد مع اقتباس