عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-05-2008 - 07:44 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,569
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الشنكو .... ثالث المحترفين الواصلين

الشنكو .... ثالث المحترفين الواصلين الشنكو .... ثالث المحترفين الواصلين soccer-shanko19-5-20
عند الثالثة عصراً كنا على موعد مع إطلالة اللاعب السوري الأصل ( لؤي شنكو ) المحترف في نادي ( هامربو ) السويدي الذي يلعب في الدوري الممتاز من قاعة القادمين عبر مطار دمشق الدولي برفقة شقيقه الأكبر ومدير أعماله فادي .


الشنكو .... ثالث المحترفين الواصلين soccer-shanko19-5-20


والملفت أن الإستقبال لم يكن بزخم استقبال ( سنحاريب ملكي ) حيث غاب مدير المنتخب وإدارييه ووحده مدير العلاقات العامة في الإتحاد الرياضي السيد سمير إبراهيم أتم إجراءات الوصول مشكوراً ووحدها عدستي موقع الكرة السورية وصحيفة الرياضية كانتا بإنتظاره.

وفي تصريح صحفي عبر ( الشنكو ) عن سعادته البالغة لوجوده في سورية وشوقه الكبير لإرتداء قميص الوطن الذي على منتخب السويد .


الشنكو .... ثالث المحترفين الواصلين soccer-shanko19-5-20


وعن تجربته الإحترافية فقد أشار الشنكو إلى أن بداياته كانت في السويد ولعب لعدة فرق في الدرجتين الأولى والثانية قبل أن يخوض تجربة إحترافية مع نادي ( آيك أثينا ) ويعتز بأنه سجل أولى أهدافه مع الفريق ضد فريق ( بناثانايكوس ) المشهور . قبل أن يستقر في نهاية المطاف مع ناديه الحالي ( هامربو ) وسجل معه خلال هذا الموسم هدفاً واحداً (كونه يلعب في مركز الوسط المتأخر ). وأشار الشنكو إلى تلقيه عدة عروض من أندية أوروبية أبرزها عرض من تركيا مقابل ( 2 مليون يورو ) لكن ناديه رفض التخلي عنه .

وأبدى الشنكو إعجابه بنادي الكرامة ومدربه محمد قويض وأشار إلى أن الجالية السورية في السويد تواكب أخبار المنتخب وتعتز بنتائج نادي الكرامة لكنه لم بخف أنه شخصياً لا يعرف الكثير عن الكرة السورية .

و كشف الشنكو إلى وجود إصابة خفيفة في كاحل قدمه اليسرى تعرض لها قبل شهر وأن مدرب فريقه استعجل عليه في العودة للعب مما إضطره لإستعمال حقن (الكورتيزون) المخدرة . لكنه طمأن الحاضرين أنه بحاجة إلى راحة لعدة أيام وسيكون جاهزاً لتمثيل المنتخب وإلا لما كان ترك زوجته الحامل وأتى إلى سورية وهو الذي ينتظر مولوداً في الثاني من حزيران القادم وهو نفس موعد مباراتنا الهامة مع الكويت .

يذكر أن الشنكو من مواليد 1979 وهو إبن عمة لاعب الجهاد المعروف رياض نعوم الذي كان من بين المستقبلين .

رد مع اقتباس