عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-05-2008 - 07:45 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
أنس الشربيني قريباً في سورية

أكد لاعب وسط وقائد فريق رييكا الكرواتي (أنس الشربيني) صحة الأنباء التي تحدثت عن سفره إلى سورية والتحاقه بتدريبات المنتخب الوطني السوري خلال بضعة أيام ، وذلك تعقيبا على تصريح المدرب الوطني الكابتن (محمد قويض) بهذا الخصوص قبيل المباراة التي فاز فيها المنتخب على شقيقه العراقي بهدفين مقابل هدف واحد .

أنس الشربيني قريباً في سورية

وكان الشربيني قد صرح قبل ذلك أنه تعب من انتظار أن يقوم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم باستدعائه إلى صفوف منتخب فلسطين الكروي بعد إعلان انسحابه من بطولة كأس التحدي لكرة القدم والمؤهلة لنهائيات أمم آسيا 2011 ، مضيفا أن اتحاد الكرة الفلسطيني أبدى عدم اهتمام علني بوجود المحترفين ضمن منتخبه الوطني .

ويأتي انضمام أنس لصفوف المنتخب الوطني كإضافة جديدة في قائمة المحترفين بعد أن شارك مهاجم غيرمينال بيرسخوت البلجيكي وهداف دوري بلجيكا (سنحاريب ملكي) ومدافع فريق أسيريسكا السويدي (إلياس مرقص) في المباراة الودية التي انتهت بفوز منتخب سورية على بطل آسيا العراق 2 / 1 ، علما أن المدرب الوطني (محمد قويض) أكد أن باب الانضمام للمنتخب ما زال مفتوحا أمام اللاعبين المحترفين في الخارج .

الجدير بالذكر أن أنس الشربيني المولود في مدينة رييكا الكرواتية عام 1987 هو النجل الثاني للفلسطيني (جمال الشربيني) المولود في العاصمة السورية دمشق والذي قدم إلى كرواتيا في ثمانينيات القرن الماضي كطالب اقتصاد ، أما والدة أنس فهي الكرواتية (رانكا) المتحدرة من بلدة غروبنيك القريبة من رييكا ، في حين أن شقيقه (أحمد الشربيني) هو لاعب نادي الوحدة الإماراتي سابقا والذي تألق معه هذا الموسم قبل أن يغادره بسرعة لعدم ثبات مستواه .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس