عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-05-2008 - 09:47 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
خسارة ودية لمنتخبنا الشاب أمام تونس

خسارة ودية لمنتخبنا الشاب أمام تونس الملعب : الباسل الدولي
الحضور : 200 شخص
شباب سورية × شباب تونس : 0 - 2 ( الشوط الأول 0 - 1 )
الحكام : مراد كيخيا – محمد عتال – مازن شعبو

تشكيلة منتخبنا
مدنية،صالح،صلال،حسن،زبيدي،تيت،ميداني،جفال،طيار،
جمعة،رفاعي،سومة،جعفر،عبادي،زيتون،ميدو

لم يقنع منتخبنا الوطني للشباب في مذاكرته الثانية أمام الأشقاء التوانسة حيث سار أداء شبابنا بعكس ما كان متوقعاً ، فجاء الشوط الأول عقيم المستوى تفككت فيه خطوطنا وتباعدت بعكس الأشقاء الذين أجادوا التمرير البيني القصير والنقل السلس للكرة عبر خطوط متقاربة ومترابطة ، ورغم أنهم كانوا الأكثر امتلاكاً للكرة وتهديداً لمرمى المدنية إلا ان منتخبنا أهدر أغلى فرصتين في الشوط ، الأولى من انفراد تام للعبادي وتدخل ناجح للحارس بن مصطفى ، والثانية من عرضية العبادي للطيار الذي انفرد أيضاً بالمرمى وأطاح بالكرة بغرابة لا تصدق .. بالمقابل هدد الضيوف مرمانا عبر مباشرة الحضري الجانبية وكرتي التليلي والمخزومي فوق المرمى وعرضية الحمودة التي لم تجد المتابعة ورأسية العزوز التي أبعدها التيت من على خط المرمى ، إلى أن فرجت عليهم من مباشرة جانبية على حافة الجزاء لعبها الحضري باتجاه نقطة الجزاء لتجد الحمودة الذي أطلقها في قلب المرمى هدفاً انتهى به الشوط الأول ..
ورغم أن منتخبنا حاول قلب الصورة في الثاني خاصة بعد دخول الجعفر وميدو والجمعة والمجرمش لكن سيطرتنا الميدانية على وسط الملعب وامتدادنا الهجومي كان يقف عند حدود جزاء الأشقاء الذين امتصوا فورتنا ولعبوا على المرتدات فلم تفلح مباشرتا الجفال في هز الشباك فاستوعبهما الحارس (نجم اللقاء) والذي تصدى ببراعة لانفرادة أخرى للعبادي ، ومن خطأ دفاعي قاتل لا يقع به المبتدئون أهدى مدافعنا الصالح كرة مقشرة للعزوز الذي راوغ الحارس وسجل في المرمى الخالي ثاني وآخر الأهداف فاستحق تشجيع الجمهور القليل الذي عبر عن استنكاره لأداء منتخب الأمل .
مدرب منتخبنا الكابتن محمد جمعة اعتبر أن ضياع فرصتين ثمينتين في الشوط الأول أثر على معنويات اللاعبين إضافة للطريقة الدفاعية التي لعب بها الأشقاء في الشوط الثاني واستعجال اللاعبين للتعديل ، وقال : غاب عنا اثنان من لاعبي الكرامة هما الحاج محمد والشبلي إضافة للحوراني والشوشرة والسليمان بسبب الامتحانات ..
وعن ما بعد مباراة تونس قال : سيقضي اللاعبون إجازة مدتها خمسة أيام قبل أن يدخلوا معسكراً جديداً في دمشق يوم السبت القادم ، وسنلتقي ودياً مع منتخب شباب ايران في طهران يومي 4 و 6 حزيران ، ثم نعود إلى اللاذقية لنعسكر فيها لمدة أسبوعين .. كما سنلعب مع شباب الأردن في 19 و 22 تموز ونعود لنلاقي شباب تونس وربما شباب ليبيا كما سنشارك بدورة تشرين ، أما في ايلول فسنلاقي شباب السعودية في 15 و 18 منه بالدمام قبل أن نعسكر في سلطنة عمان ..
وعن جديد اللاعبين قال الكابتن جمعة : نحن بانتظار وصول ثلاثة مغتربين هم : كابي كلو (دفاع) سيرغان كورية(وسط) باسل عبد الفتاح (هجوم) ، كما كسبنا تفريغ اللاعب زياد عجوز لصالح المنتخب ونحن بانتظار الموافقة على تأجيل دعوة خمسة لاعبين لخدمة العلم هم الحارس عكيد خليل وعبد الله جمعة وطه دياب ومحمد جعفر وعبد الناصر حسن .




بقلم : م.سامر الزين - تصوير : لطفي الأسد
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس