عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 20-05-2008 - 05:42 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
آرسنال يبدي رغبته في التعاقد مع سانتا كروز مهاجم بلاكبيرن

كشف الفرنسي آرسين فينغر المدير الفني لنادي آرسنال عن رغبته في التعاقد مع الباراغوياني روكي سانتا كروز مهاجم نادي بلاكبيرن روفرز في حال قرر التوغولي إيمانويل أديبايور الرحيل عن النادي اللندني .

وذكرت صحيفة التايمز البريطانية أن سانتا كروز هو المهاجم المناسب الذي يبحث عنه آرسين فينغر في ضوء عدم وضوح الرؤية بالنسبة لمستقبل أديبايور مع الفريق وكذلك الغياب الطويل الأمد للكرواتي إدواردو دا سيلفا بسبب الإصابة وعدم إستقرار مستوى الهولندي روبين فان بيرسي .

وكان الدولي الباراغوياني (26 عاما) قد إنتقل إلى بلاكبيرن في يوليو الماضي قادما من نادي بايرن ميونخ الألماني مقابل صفقة بلغت قيمتها 3.8 ملايين جنيه إسترليني .

ولم يخيب سانتا كروز آمال وطموحات مدربه الويلزي مارك هيوز وظهر بمستوى ممتاز للغاية في موسمه الأول مع فريق بلاكبيرن مسجلا له 19 هدفا في 37 مباراة خاضها في الدوري الإنجليزي الممتاز .

ومع أن إدارة نادي بلاكبيرن أوضحت أكثر من مرة أن مهاجمها الباراغوياني ليس للبيع , إلا أن هذا لن يقف حاجزا أمام رغبة فينغر في تعزيز صفوف فريقه لما ينتظره من منافسات في الموسم القادم محليا وأوروبيا .

وتركت تصريحات المهاجم التوغولي التي آدلى بها مؤخرا الأمور غير واضحة بالنسبة لهجوم الآرسنال حيث جاءت متناقضة ومثيرة للجدل .

وقال أديبايور لصحيفة ليكيب الفرنسية بعد علمه بإهتمام نادي برشلونه الاسباني بالتعاقد معه :
" يسعدني ذلك كثيرا, أنه أمر مثير للغاية عندما يهتم نادي مثل برشلونه بالتعاقد مع لاعب من توغو لم يتجاوز 24 عاما " .

وأضاف :
" أنا سعيد في الوقت الحالي بتواجدي مع آرسنال , سنرى ماذا سيحدث في المستقبل " .

رد مع اقتباس