عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 20-05-2008 - 02:30 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية totti balt
 
totti balt
أهلاوي للموت

totti balt غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 185
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 6,887
قوة التقييم : totti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nice
الدكة في طريقه للاتحاد الحلبي ان شاء الله .........

الدكة في طريقه للاتحاد الحلبي ان شاء الله .........





أحد الأعمدة الأساسية في خط دفاع منتخبنا.. الوطني عبد القادر دكة، غادر قبل لقاء منتخبنا الوطني أمام العراق للالتحاق بصفوف فريقه الأنصار اللبناني.
»الرياضية« استوقفت الدكة قبيل مغادرته إلى بيروت وذلك من أجل سؤاله عن دعوته للمنتخب ومستقبله مع الأنصار ووجهته القادمة فماذا قال؟..
كنا متوقعين أن نشاهدك بلقاء العراق بعد أن التزمت بمعسكر المنتخب فما الذي حدث؟
بالفعل أنا التزمت لـ»3« أيام بمعسكر المنتخب بعد الدعوة التي وجهها لي الجهاز الفني وكنت جاهزاً للمشاركة أمام العراق ولكن اتصال مسؤولي نادي الأنصار بي ومطالبتهم لي بالالتحاق بالفريق لمتابعة مباريات الدوري للمشاركة مع الفريق بمباراة المحرق البحريني ببطولة آسيا جعلني أعتذر عن متابعة المعسكر والتوجه لبيروت وقد تفهم الجهاز الفني والإداري للمنتخب وضعي وسمحوا لي بالذهاب على أمل أن أكون بأقرب وقت مع المنتخب.
وكيف وجدت أجواء المعسكر مع الجهاز الجديد وبوجود عدد كبير من اللاعبين والمدافعين؟
أولاً أريد أن أشكر الكابتن »أبو شاكر« على ثقته بي وقد شاهدت التفاؤل والالتزام والانضباط بأعلى مستوى، أما بالنسبة لوجود مدافعين فهذا يخلق حافزاً لي لكي أضاعف من جهودي لأحصل على مركز أساسي بالمنتخب وهذا ما سيرفع من مستواي ومستوى زملائي الباقين وهذا سينعكس إيجاباً على المنتخب.
وماذا عن عقدك مع الأنصار اللبناني؟
عقدي لمدة »3« أشهر، مضى منها شهران ونصف وأنا حالياً سألعب مع الفريق آخر مباراة لي أمام المحرق البحريني وبعدها سيصبح كشفي حراً.
وكيف كانت التجربة الاحترافية الأولى لك خارج سورية؟
صحيح أنني احترفت بلبنان ولكنني وبكل صراحة عشت الاحتراف بكل معناه ما ساعدني على الارتقاء بمستواي وتحسين وضعي المادي.
قلت سينتهي عقدك قريباً فإلى أين الوجهة القادمة لك؟
الأنصار حاول تجديد عقدي ولكنني اعتذرت، الآن لدي عرضان من ناديين كبيرين بسورية وهما بطور الدراسة.
بصراحة أي من العرضين أقوى؟
لأنكم »الرياضية« سأفصح عن العرض الأكثر جدية وهو عرض نادي الاتحاد الحلبي، فالمفاوضات جارية على قدم وساق معهم والأمور بمراحلها الأخيرة إلا إذا استجد جديد؟



جريدة الرياضية


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس