عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 20-05-2008 - 03:43 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
مسيرة حافلة بالاثارة لمانشستر يونايتد وتشيلسي حتى النهائي

استهل فريق تشيلسي مشواره في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بالتعادل مع ضيفه روزنبرج النرويجي 1/1 في 18 أيلول/سبتمبر الماضي في ذهاب مباريات دور المجموعات ضمن المجموعة الثانية بالبطولة قبل أن يتغلب عليه 4/صفر في 28 تشرين ثان/نوفمبر في إياب الدور نفسه.

وفي المباراة الثانية له بدور المجموعات تغلب تشيلسي على بلنسية الأسباني 2/1 ذهابا في 3 تشرين أول/أكتوبر الماضي قبل أن يتعادل معه سلبيا في مباراة الإياب في 11 كانون أول/ديسمبر الماضي.

وتغلب الفريق الإنجليزي على شالكه الألماني 2/صفر ذهابا في 24 تشرين أول/أكتوبر قبل أن يتعادل معه سلبيا في مباراة الإياب في السادس من تشرين ثان/نوفمبر الماضي.

وتأهل تشيلسي إلى دور الستة عشر بعدما تصدر المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة.

وفي دور الستة عشر تعادل تشيلسي سلبيا مع مضيفه أولمبياكوس اليوناني في 19 شباط/فبراير ثم تغلب عليه في مباراة الإياب 3/صفر في 5 آذار/مارس الماضي ليتأهل الفريق إلى دور الثمانية عن جدارة واستحقاق.

وخسر تشيلسي في ذهاب دور الثمانية أمام مضيفه فناربخشة التركي 1/2 في الثاني من نيسان/أبريل قبل أن يتغلب عليه في مباراة الإياب 2/صفر في العاشر من الشهر نفسه.

وفي الدور قبل النهائي تعادل تشيلسي مع مواطنه ليفربول 1/1 في مباراة الإياب في 22 نيسان/أبريل ثم تغلب عليه 3/2 في مباراة الإياب في 30 من الشهر نفسه حيث لجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي بعد تعادل الفريقين في الوقت الأصلي.

أما مانشستر يونايتد فتغلب على سبورتينج لشبونة البرتغالي 1/صفر في ذهاب دور المجموعات ضمن المجموعة السادسة في 19 أيلول/سبتمبر قبل أن يتغلب عليه في مباراة الإياب 2/1 في 27 تشرين ثان/نوفمبر الماضي.

وفي الجولة الثانية بدور المجموعات تغلب مانشستر على روما الإيطالي 1/صفر في مباراة الذهاب في الثاني من تشرين أول/أكتوبر الماضي قبل أن يتعادل معه 1/1 في مبااة الإياب في 12 كانون أول/ديسمبر الماضي.

وتغلب المارد الإنجليزي على دينامو كييف الأوكراني 4/2 ذهابا في 23 تشرين اول/أكتوبر ثم تغلب عليه مجددا 4/صفر في مباراة الإياب التي أقيمت في 7 تشرين ثان/نوفمبر الماضي.

وتأهل مانشستر يونايتد إلى دور الستة عشر بعد تصدره المجموعة السادسة برصيد 16 نقطة.

وفي دور الستة عشر تعادل مانشستر يونايتد مع أولمبيك ليون الفرنسي 1/1 في مباراة الذهاب في 20 شباط/فبراير قبل أن يتغلب عليه في مباراة الإياب 1/صفر في الرابع من آذار/مارس الماضي.

والتقى مانشستر يونايتد مجددا مع روما في دور الثمانية حيث تغلب عليه2/صفر في مباراة الذهاب في أول نيسان/أبريل ثم فاز عليه مجددا في مباراة الإياب 1/صفر في التاسع من الشهر نفسه.

وتعادل مانشستر مع برشلونة الأسباني في ذهاب الدور قبل النهائي سلبيا في 23 نيسان/أبريل وحسم الفريق الإنجليزي المواجهة لصالحه وتغلب على منافسه الأسباني 1/صفر في مباراة الإياب في 29 من الشهر نفسه.

رد مع اقتباس