عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 20-05-2008 - 06:24 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية محمد لولو
 
محمد لولو
زائر

       
رقم العضوية :
تاريخ التسجيل :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : n/a
قوة التقييم :
هذا من تعاقد معه الليفر

سينضم الظهير الأيمن الدولي السويسري فيليب ديغن إلى ليفربول رابع الدوري الإنكليزي لكرة القدم قادماً من بوروسيا دورتموند الألماني في الموسم المقبل.
وينتهي عقد ديغن (25 عاماً) مع دورتموند في الأول من تموز/يوليو المقبل، وهو سينتقل إلى "انفيلد رود" بحسب قانون "بوسمان" وبالتالي لن يحصل فريقه على أي عائد مالي جراء هذا الانتقال.
وسيتنافس ديغن الذي دافع عن ألوان بال سابقاً مع الإسباني الفارو اربيلوا والايرلندي ستيف فينان على مركز الظهير الأيمن، علماً بأنه سيلعب في كأس أمم أوروبا التي تستضيفها بلاده مشاركة مع النمسا من 7 إلى 29 حزيران/يونيو المقبل.
وعلق مدرب ليفربول الإسباني رافاييل بينيتيز على خطوة انتقال ديغن إلى صفوف "الحمر" قائلاً: "فيليب لا يزال شاباً لكنه اكتسب خبرة كبيرة من لعبه في الدوري الألماني مع بوروسيا دورتموند وتمثيله منتخب بلاده على الصعيد الدولي، كما أنه لعب في دوري أبطال أوروبا عندما كان مع بال".
من جهته قال ديغن: "عندما تلقيت العرض من قبل ليفربول لم يكن هناك شك في أنني لن اقبله، إذ أنه أحد أكبر الأندية في العالم وأنا أتطلع بشغف لهذا التحدي الجديد ولأثبت نفسي هناك في أفضل بطولة محلية".

رد مع اقتباس